أغسطس 07, 2020

تويوتا تحتفل بمرور 40 عامًا على كامري بنسخة Black Edition

لحسن الحظ، لم تقم صناعات أخرى، حتى الآن، بما تقوم به شركات صناعة السيارات في منح سياراتهم مظهرًا أسود بالكامل وبيعها بسعر مميز باسم “الإصدارات السوداء”. في عالم السيارات، لا يزال هذا أمرًا شائعًا وأحدث صانع سيارات لإصدار طراز Black Edition هي تويوتا. للاحتفال بالذكرى الأربعين لميلاد سيليكا كامري الأصلية في اليابان، أطلقت شركة تويوتا نسخة كامر بلاك إيديشن في سوقها المحلية.

تويوتا كامري

تقدم سيارة تويوتا كامري بلاك إيديشن، مظهرًا خارجيًا أكثر قتامة مع ميزات رياضية وتصميم داخلي أكثر رقي. يمكن للعملاء الاختيار من بين ثلاثة ألوان للجسم: الأسود، والبلاتين الأبيض اللؤلؤي، والأحمر. تتوفر الدهانات البيضاء والحمراء أيضًا بلونين مع سقف Attitude Black Mica

تويوتا كامري

استنادًا إلى درجة WS التي تتصدر النطاق، فإن كامري بلاك إيديشن لديها أيضًا عجلات من الألومنيوم الأسود 18 بوصة.

تتميز السيارة بتصميم داخلي من الجلد باللون الأحمر أو الأسود، مع مقاعد أمامية مدفأة وتعديل كهربائي للراكب الأمامي. يوجد الجلد على المقاعد ولوحة العدادات ومسند الذراع الأوسط وألواح الأبواب، مما يخلق أجواء مفعمة بالحيوية.

تويوتا كامري

قامت تويوتا بتحسين أنظمة مساعدة السائق في تشكيلة كامري، فأصبحت شاشة النقطة العمياء والمكابح الأوتوماتيكية لحركة المرور الخلفية قياسية في جميع الطرازات، كما هو الحال مع نظام مكابح دعم ركن السيارة.

تويوتا كامري

لا شيء يتغير تحت غطاء المحرك، مع إصدار كامري بلاك إيديشن، الذي يحتوي على 178 حصانًا سعة 2.5 ليترات هجينًا مثل الموديلات الأقل.

تويوتا كامري

تويوتا كامري

أهم المقالات