أكتوبر 08, 2015

تقنيات الاستدامة.. عنوان عريض لمعرض دبي الدولي للسيارات

4- تحقيق أعلى مستويات الاستدامة مع سيارات لكزس الهجينة LSh، GSh، و RXh

توفر الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، القائمة الأكبر من مركبات لكزس الهجينة الفاخرة بدولة الإمارات، وستعرض الشركة ثلاثة طرازات هجينة فخمة في دورة العام الحالي من معرض دبي الدولي للسيارات هي لكزس LSh، GSh، و RXh. وقد تم تجهيز المركبات الثلاثة بتقنيات هجينة متطورة للغاية تجمع بين محرك البنزين القوي والمحرك الكهربائي المتقدم، بما يتيح تشغيل هذه السيارات اعتماداً على الطاقة الكهربائية الصرفة في السرعات المنخفضة دون صدور انبعاثات.

5- تويوتا “ميراي” نقطة حاسمة في تاريخ السيارات باعتبارها مركبة عديمة الانبعاثات الكربونية

بلغت مبيعات تويوتا من السيارات الهجينة نحو 8 مليون مركبة في جميع أنحاء العالم، ونتج عن ذلك انخفاض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون بما يقارب 58 مليون طن مقارنة بالانبعاثات الناتجة عن المركبات العاملة بالبنزين من نفس الحجم ومستوى الأداء. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، تتولى الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا، زمام المبادرات الخاصة بالنقل المستدام، حيث تقوم بتوفير مركبات هجينة من تويوتا لكبرى الشركات المشغلة للأساطيل. بالاضافة الى ذلك، فإن سيارة ميراي، وهي أول مركبة تعمل بخلايا الهيدروجين، والتي سيتم عرضها في معرض دبي الدولي للسيارات، قد تم طرحها مؤخراً في اليابان والولايات المتحدة وأوروبا، وشكل طرح هذه السيارة نقطة حاسمة في تاريخ السيارات باعتبارها مركبة عديمة الانبعاثات الكربونية.

يصل سعر البطاقة إلى 65 درهم ليوم واحد مع فرصة دخول متحف السيارات Motoring Nostalgia، والدخول مجاني للأطفال دون سن 12. أما للأطفال دون سن 16 يجب أن يكونوا برفقة كبار. ويشمل هذا الحدث التفاعلي نقاشات من الخبراء وجولات مميزة مع فرصة التمتع بأطباق شهية وموسيقى رائعة طوال الأيام الخمسة من المعرض.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

لأصحاب السيارات.. حيل ذكية يجب عليكم معرفتها

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة