أكتوبر 30, 2017

ما يجب ان تعلمه عن الدورة 14 من معرض دبي الدولي للسيارات 2017

اقتربت فعاليات الدورة الرابعة عشرة من معرض دبي الدولي للسيارات الذي سيجري في مركز دبي التجاري العالمي من 14 إلى 18 تشرين الأول 2017. وها هي علامات السيارات العالمية تبدأ استعداداتها للكشف عن أحدث طرازاتها التي صدرت مؤخرا، ناهيك عن بعض الطرازات التي ستظهر في الشرق الأوسط للمرة الأولى، إضافة إلى اطلاقات عالمية أولية وبعض المفاجآت المميزة.

دورة عام 2017 تستقطب أكثر من 150 شركة تصنيع من جميع انحاء العالم، ومن المتوقع أن يتخطى عدد عروض الإطلاق في الدورة 14 كل العروض التي جرت سابقا في دورة عام 2015 من المعرض. وإليكم بعض المعلومات المفيدة عما سيتم عرضه:

– سيتم عرض أكثر من 550 دراجة وسيارة.

– أكثر من 100 إطلاق إقليمي وعالمي لبعض طرازات السيارات.

– أكثر من 15 علامة شركات سوبركار.

– أكثر من 10 نماذج تجريبية.

– توقع أكثر من 100000 زائر من أكثر من 70 بلدا.

– مساحة عرض تتجاوز 85000 متر مربع تضم أكثر من 100 شركة مصنعة موجودة حول العالم.

وإضافة إلى الشركات العملاقة التي حجزت أماكن عرض شاسعة، تبرز شركة “ديفيل” الإماراتية المتخصصة في مجال تصنيع السيارات الخارقة التي تعتزم كشف النقاب عن نموذج الإنتاج من سيارة “ديفيل 16” بعد قرابة أربع سنوات من الإطلاق العالمي الأول لنموذجها التجريبي المزود بمحرك تبلغ قوته 5 آلاف حصان.

هذا وتمثل عودة كبار اللاعبين في قطاع صناعة السيارات العالمي للمشاركة دليلا واضحا على قوة وسمعة المعرض؛ إذ يمكنهم اعتبار إمكانات هذه المنطقة بمثابة المنصة الأمثل في ظل الظروف الحذرة عموما في الأسواق الأخرى.

تابعوا موقعنا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن معرض دبي الدولي للسيارات 2017 ومتابعة كافة المعلومات المتعلقة بالكشف عن سيارات جديدة أو عرض نماذج أو غيره.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat

أهم المقالات