سبتمبر 02, 2019

تعرف على فولكس واجن ID3 الكهربائية القادمة من خلال التسريبات

مجموعة فولكس واجن هي من مجموعات السيارات الهامة والحيوية حيث أنها تسعى إلى توفير ما يلزم لدخول المنافسة في قطاع السيارات الكهربائية، فولكس واجن ID3 الكهربائية تمثل إحدى ثمار الإستثمار في هذا المجال.

سيتم الكشف بشكل رسمي عن المزيد من تفاصيل فولكس واجن ID3 الكهربائية خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 لكن من أجل المزيد من التشويق تم تسريب صورة للسيارة لتعريف الجمهور الفئة المستهدفة من ذلك.

واجن ID3 الكهربائية

من أبرز ما يمكن ملاحظته في الصور المسربة عن فولكس واجن I D3 الكهربائية هو الطلاء التمويهي المتعدد الألوان عوضا عن الأبيض والأسود وهو النمط الذي تتبعه العديد من شركات السيارات الأخرى لإخفاء تفاصيل سياراتها عن أعين الفضوليين الذين يريدون معرفة المزيد عن السيارة قبل الكشف الرسمي عنها.

واجن ID3 الكهربائية

أبرز التفاصيل التي تم تسريبها عن فولكس واجن ID3 الكهربائية هو أنها ستوفر مدى مميز للسير قبل الحاجة للشحن مجددا بخلاف العديد من السيارات الأخرى وأيضا سيتم توفير مقصورة تمتاز بتوفير راحة ركوب للركاب وقادرة على إستيعابهم بكل رحابة.

واجن ID3 الكهربائية

يبلغ ناتج قوة المحرك الكهربائي في فولكس واجن ID3 الكهربائية 204 حصان تنتقل للعجلات مباشرة وهو ما من شأنه توفير أداء لافت للغاية أيضا في حال الرغبة بذلك بسبب التخلي عن علبة التروس المعقدة للغاية.

واجن ID3 الكهربائية

سيتم توفير 3 خيارات من البطاريات المزدوة بالقوة في فولكس واجن ID3 الكهربائية حيث أن البطارية الأصغر هي بقوة 45 كيلوواط/ساعة فيما أن الوسطى هي 58 كيلوواط/ساعة والكبرى توفر 77 كيلوواط/ساعة وهو أمر مميز بالنسبة لسيارة صغيرة الحجم.

يتوقع أن يتراوح مدى السير لسيارة فولكس واجن ID3 الكهربائية ما بين 328 لخيار البطارية الأصغر و547 كم للخيار الأكبر وهو بالتالي ما يساعد على توفير مدى سير لافت للغاية بالنسبة لسيارة سيتم توفيرها بسعر مدروس.

واجن ID3 الكهربائية

من الميزات التي تم الإعلان عنها أيضا أنه في في حال تم الإستعانة بقابس الشحن السريع ستسطيع فولكس واجن ID3 الكهربائية السير لمسافة 288 كم وذلك خلال مدة 30 دقيقة فقط وهو ما يلائم طبعا من لا يتحلى بالصبر الكافي لإكتمال عملية الشحن.

بجانب انتاج فولكس واجن ID3 الكهربائية مطلع عام 2020 فإنه سيتم توفير إصدار محدود الإنتاج “إديشن 1” وهو يستهدف من يريد التميز قدر الإمكان.

أهم المقالات