أغسطس 25, 2019

تعرف على السيارة الخارقة القادمة من لامبورجيني من الصورة المسربة

إذا أردت يوما ما أن تعرف قدرة شركة لامبورجيني على التميز قدر الإمكان يمكنك معرفة ذلك من خلال السيارة الخارقة القادمة التي تحمل شعارها بجانب أرشيفها الذي يحتوي على سيارات خارقة مميزة مثل فينينو وسيتنتيناريو.

تم حديثا تسريب صورة عن الجهة الأمامية من السيارة الخارقة التي ستقوم شركة لامبورجيني بعرضها في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 حيث أن هذا المعرض هو فرصة مميزة لإبراز مقدرة علامة الثور الهائج على الإبداع في التصميم لأقصى قدر ممكن خاصة عندما يتعلق الأمر بالسيارات المحدودة الإنتاج.

السيارة الخارقة

عدم الكشف عن أرقام أداء السيارة الخارقة  القادمة من لامبورجيني يفتح حتما مجالا واسعا جدا للتكهنات حيث أنه من المتوقع الإستعانة بالمحرك من طراز أفنتادور S مع زيادة ناتج القوة بشكل لافت أو ربما حتى إضافة محرك كهربائي لذات الغاية من أجل توفير القدرة على السير بهدوء داخل المدن.

الخيار الآخر من المحركات في السيارة الخارقة هو من طراز هوراكان الأصغر حجما وهو V10 بسعة 5.2 ليتر لكن طبعا مع التعديل على إعدادات الضبط لإنتاج قوة أكثر وأيضا كذلك هدير محرك أكثر صخبا بفضل نظام العادم الموجود، يمكن أيضا الإستعانة بمحرك طراز أوروس الذي يحتوي على شاحني تيربو.

تبرز خطوط ليد بيضاء في مقدمة السيارة الخارقة الجديدة من لامبورجيني وهي السمة التي ستساعد في تمييز هذه السيارة وذلك حتى الكشف عنها رسميا خلال معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 كما أنه بالطبع سيتم الكشف عن كلا من تسمية السيارة والعدد المحدد انتاجه منها وربما حتى سيتم ذكر أنه جرى بيع جميع النسخ المقرر انتاجها.

بجانب السيارة الخارقة القادمة من لامبورجيني فإن تصاميم طرازاتها أصبحت منذ إطلاق مورتشيلاجو عام 2001 تتمتع بوجود الزوايا الحادة التي تعطي طابعا شرسا يليق بسيارات لامبورجيني كما أن مصابيح ليد الرفيعة من شأنها المساعدة على توفير شراسة معززة مما يساعد على زيادة خيال المصممين للخروج بأفضل نتيجة ممكنة.

بالطبع عند الكشف رسميا عن السيارة الخارقة خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 ستصبح التفاصيل أكثر وضوحا ودقة من أجل إجتذاب الجمهور لمنصاتها بجانب طبعا صحافة السيارات.

أهم المقالات