سبتمبر 02, 2019

تعرف على الإصدارات المميزة القادمة من رام

علامة رام استقلت بالكامل عن دودج منذ عام 2009 كما أنها تمثل مجموعة فيات كرايسلر في قطاع الشاحنات بكافة أحجامها، أعلنت الشركة عن توفر الإصدارات المميزة القادمة التي تحمل شعارها من أجل تلبية طلب بعض الزبائن الراغبين بالتميز.

تحظى علامة رام بنسبة مميزة في المبيعات ضمن مجموعة فيات كرايسلر والسبب في ذلك هو الإقبال اللافت لطرازات البيك اب التي تحمل شعارها بجانب علامة جيب التي تختص بانتاج سيارات الدفع الرباعي، تم حديثا التأكيد على الإصدارات المميزة القادمة والتي تلبي رغبة عشاق التميز.

الإصدارات المميزة القادمة

1 – رام نايت إديشن

تتضمن الإصدارات المميزة القادمة من رام هو حزمة نايت إديشن، يتميز هذا النمط من خلال وجود اللون الأسود على كلا من شبكة التهوئة والعجلات بقياس 22 بوصة والحافة العلوية لشبكة التهوئة والفتحات الجانبية على غطاء المحرك ومخارج العادم والعتبة الجانبية للصعود أو النزول، يساعد ذلك طبعا في توفير طابعا أكثر فرادة، يتوفر ذلك فقط في نمطي تجهيز لارامي وبيج هورن.

الإصدارات المميزة القادمة

ما يساعد على تمييز مقصورة رام ضمن حزمة نايت إديشن هو أن اللون الأسود يغلب على المقصورة كتجهيز قياسي أو باللونين الأسود والأحمر اختياريا مما يثبت القدرة في توفير ما يلزم في الإصدارات المميزة القادمة لأي طراز يحمل شعارها.

2 – رام ريبيل

ضمن الإصدارات المميزة القادمة من رام أيضا حصل نمط ريبيل على ما يلزم من أجل التميز علما أنه الخيار المناسب لعشتق القيادة على الطرقات الغير معبدة، تشمل الحزمة الإضاءة الآلية اعتمادا على جهاز الإستشعار وميزات السلامة مثل التنبيه في حال الخروج عن المسرب والتنبيه أيضا عند الإستشعار بإمكانية حدوث الإصطدام من الجهة الأمامية، المقاعد يمكن تحريكها وفقا لـ12 وضعية فيما أنه ستتوفر بعض خيارات الألوان المميزة مثل الأزرق الفاتح والأخضر الزيتوني.

الإصدارات المميزة القادمة

بالطبع ستساعد الإصدارات المميزة القادمة لكلا خياري طرازات رام في توفير ما يلزم من أجل توفير التميز الكافي حيث أنه يمكن الإختيار من بين عدة أنماط من الإكسسوارات الخارجية مما يعكس ذوق ورغبة الزبون بأبهى صورة ممكنة.

الإصدارات المميزة القادمة

ستتوفر الإصدارات المميزة القادمة لطرازات رام اعتبارا من عام 2020 علما أنه لم يتم بعد التأكيد فيما إذا كان سيتم انتاج عدد محدود أو توفيرها اختياريا مقابل مبلغ أعلى.

أهم المقالات