سبتمبر 03, 2019

تعرف على إصدار رود ستايل من بي ام دبليو i3 وسوفيستو إديشن من i8

بين كل فترة وأخرى تقوم شركات السيارات بانتاج الإصدار الخاص من إحدى طرازاتها من أجل تلبية رغبة عشاق التميز قدر الإمكان، هذه المرة جاء دور كلا من طرازي i8 و i3 من بي ام دبليو للتميز قدر الإمكان من خلال إصدار رود ستايل وأيضا سوفيستو إديشن.

تم توزيع كمية انتاج الإصدارات المحدودة من بي ام دبليو كالتالي: 1000 وحدة من إصدار رود ستايل من بي ام دبليو i3 و200 وحدة من إصدار سوفيستو إديشن لطراز i8 من العلامة البافارية.

إصدار رود ستايل

يمتاز إصدار رود ستايل من بي ام دبليو i3 بأنه يتزين باللون الأسود المميز من الخارج “Jet Black” مما يضفي لمعانا مميزا، بجانب ذلك تم توفير عجلات بقياس 20 بوصة باللون الأسود أيضا فيما يبرز اللون النحاسي على عدة أنحاء من الخارج مما يوفر طابعا مميزا، المقصورة بالمقابل تبرز من خلال كتابة “Road style” على مساند الرؤوس.

إصدار رود ستايل

لم يتم إدخال أية تعديلات ميكانيكية على المحرك الكهربائي في إصدار رود ستايل من بي ام دبليو i3 حيث أنه ينتج 181 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 270 نيوتن متر، يتم ذلك من خلال البطارية بقوة 42 كيلوواط/ساعة الموجودة في أسفل السيارة.

إصدار رود ستايل

إصدار رود ستايل

بجانب إصدار رود ستايل من طراز بي ام دبليو i3 فإنه يوجد هناك إصدار مميز آخر وهو سوفيستو إديشن “Sophisto Edition” من طراز i8 الهجين، يتميز هذا الطراز من خلال اللون الرمادي في الخارج واللون النحاسي الذي يزين العجلات بقياس 20 بوصة.

إصدار رود ستايل

على غرار كتابة إصدار رود ستايل في بي ام دبليو i3 وتحديدا على مساند الرؤوس توجد كتابة سوفيستو إديشن عند الحيز المحاذي للسائق في طراز i8 مع وجود التسلسل الإنتاجي الذي يؤكد تميز السيارة وملائمتها لهواة التجميع قدر الإمكان علما أنه سيتوفر كلا خياري الكوبيه والرودستر من الهياكل.

إصدار رود ستايل

لم يتم بعد الكشف عن الموعد الرسمي للكشف عن إصدار رود ستايل لسيارة بي ام دبليو i3 وأيضا إصدار سوفيستو من بي ام دبليو i8 لكن حتما سيكون سعر البيع أعلى بفارق ملحوظ جدا بسبب كون كلا الإصدارين من فئة الإنتاج المحدود.

أهم المقالات