نوفمبر 13, 2015

تعرف الى أحدث سيارة كورية في الأسواق

كشفت الشركة الوطنية للسيارات، إحدى شركات مجموعة الكندي للسيارات، النقاب عن أحدث سيارة رياضية كورية الصنع، وهي سيارة سانغ يونغ تيفولي ، خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2015، والذي يعتبر أكبر فعالية متخصصة بالسيارات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تعتبر تيفولي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تنتجها علامة سانغ يونغ الكورية، والتي تؤمن بأن مالكي السيارات أصبحوا يفضّلون الاتجاه إلى تلك الفئة نظراً لما تتمتع به من أداء قوي وتوفير للوقود ووظائف عملية مميزة.

ومن المتوقع أن تساهم السيارة الرياضة الصغيرة في إحداث تغييرات جذرية في فئتها، بفضل الجمع بين المظهر العصري الأنيق ومواصفات السلامة الاستثنائية بوجود سبع وسائد هوائية، إلى جانب أحدث التقنيات والوظائف العملية، وكل ذلك بقيمة مدهشة.

ومن جديد أثبتت العلامة الصانعة لسيارة تيفولي صعوبة التفوق على الابتكار الكوري. فالسيارة مجهزة بأفضل التقنيات والأدوات الذكية غير المسبوقة في فئتها، ومنها شاشة بقياس 7 بوصة للعرض المرئي، تعتبر أحد التجهيزات القياسية لطرازي EX و ELX، وتقدم صوراً فائقة الدقة والوضوح لتمنح السائق خيار توصيل الهاتف عبر وصلات “بلوتوث” أو aux أو USB، للاستماع إلى الموسيقى عبر 6 سماعات مجسمة. ولمن يقلقون حيال انتهاء شحن الهاتف، توجد وصلة بقوة 12 فولت أمام ناقل الحركة تماماً، وتوجد فوقها منافذ USB و HDMI. ومن المزايا الأخرى نظام الاستشعار للكشف عن العوائق، شاشة الأمتعة ومفتاح غسل الزجاج التلقائي وأضواء الخطر التي تعمل تلقائياً عند ضغط المكابح بقوة.

في هذا السياق أعرب السيد غراهام روي إيريك تيرنر، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة الكندي للسيارات، عن تفاؤله حيال مستقبل سيارة تيفولي، خاصة في ظل ارتفاع المبيعات والطلب على السيارات الرياضية الصغيرة. وقال: “نمثل في مجموعة الكندي للسيارات عدداً من العلامات التجارية العالمية المرموقة، والتي تقاسمنا جميعاً رؤيتنا الرامية إلى تزويد عملائنا بخدمات لا تضاهى لتحقيق أعلى مستويات الرضا عن منتجات عالمية متميزة. تتشرف الوطنية للسيارات بأن تكون شريكاً طويل الأمد لشركة سانغ يونغ موتورز، العلامة التي تتمتع بإرث عريق يمتد لأكثر من 50 عاماً في صناعة السيارات – منذ الستينيات وحتى اليوم، حيث يسرنا أن نقدم أحدث موديلات العلامة، سانغ يونغ تيفولي، خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2015.”
من الجدير بالذكر أن سيارة تيفولي العصرية تتيح الاختيار بين ثمانية ألوان ملفتة، مع إمكانية الدمج بين لونين للهيكل والسقف، في مظهر جمالي يعكس الديناميكية والمتانة والفخامة العصرية. صممت تيفولي لتتفوق على كل التوقعات، وتتمتع مقصورتها الداخلية بتصميم يحاكي السيارات الصغيرة، إلا أنه يخلق مساحات عملية وذكية ليعيش الركاب تجربة مفعمة بالراحة. وفي الواقع، فإن تيفولي هي السيارة الوحيدة في فئتها التي تتضمن مساحة تخزين كافية لثلاث حقائب غولف. كما تهتم سانغ يونغ تيفولي بأدق التفاصيل وتحقق تجربة قيادة تضاهي أفخم السيارات التي تباع بأسعار أعلى بكثير. تألق على الطريق مع سانغ يونغ تيفولي، السيارة التي يمكنك تصميمها لتلائم أسلوب حياتك.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

أهم المقالات