أكتوبر 22, 2014

تعرفوا إلى السفير الإقليمي الجديد لعلامة جي إم سي

أعلنت جي إم سي عن تولي مدير إدارة تحليل البيانات والمعلومات الصحية في هيئة الصحة بدبي الدكتور محمد الرضا، مهمة السفير الجديد للعلامة في منطقة الشرق الأوسط.

وسيقود الرضا سيارة جي إم سي يوكون دينالي 2015، الطراز الرياضي متعدد الاستعمالات الجديد كلياً والمصمم لتقديم مستويات أكبر من الأداء والتطور، إلى جانب مقصورة أكثر هدوءا، كجزء من هذه الشراكة.

ومن منطلق ريادته في عالم العناية الصحية، كان الدكتور الرضا أول دكتور في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخصص بالمعلوماتية السريرية. ويتضمن منصبه كمدير لإدارة تحليل البيانات والمعلومات الصحية تطوير المعايير الضرورية لتنفيذ وإدارة أنظمة المعلومات الصحية في إمارة دبي.

قبل انضمامه إلى القطاع المعلوماتي، عمل الدكتور الرضا كالمدير التنفيذي المساعد للعمليات في مستشفى راشد- المنشأة التي تضم 600 سرير وتقدم خدماتها في دبي منذ العام 1973.

وقد انعكس الشغف الكبير الذي يتمتع به في مجال الأعمال التطوعية بشكل متميز على نجاح مركز النور لتدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، أقدم مراكز تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة في الإمارات. ومنذ انضمام الدكتور الرضا إلى المركز كعضو مجلس إدارة في العام 2012، تحول “النور” إلى مركز تدريب مشهور عالمياً في مجال تدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من خلال العديد من الأفكار المبتكرة التي قدّمها الدكتور الرضا.

أهم المقالات