أغسطس 24, 2018

تعديلات خفية لنوفيتيك على ماكلارين 720S

أثبتت نوفيتيك انه يمكن تعديل محرك V8 المزدوج التوربو سعة 4.0 ليتر ليولد قوة 794 حصانًا.

يعد تعديل سيارة غريبة أمرًا صعبًا مثل سيارة ماكلارين 720S نظرًا لأن هناك خطرًا دائمًا من المبالغة في الأمر إلى درجة أنه يبدو وكأنه شيء من لعبة Need for Speed إلى الوراء عند إضافة النيون الذي يعتبر أمرًا رائعًا. تعرف Novitec أن لا تعبث كثيرًا مع التصميم الأصلي ، وهذا هو السبب في أن معظم مشاريع ما بعد البيع تتبع روح “البساطة تعني الك”.

ماكلارين 720S

للوهلة الاولى، تبدو سيارة ماكلارين 720S مثل ما تشاهده تخرج من بوابات مصنع ماكلارين في ووكينغ في بريطانيا ، ولكن تم تعديلها بالفعل. بعض اللمسات المصنوعة من ألياف الكربون هنا وهناك تنجح في رسم تصميم السيارة المعدلة والمتفردة لأعلى درجة. تشتمل حزمة التعديلات غير المرئية على مداخل المصابيح الأمامية وشفة المصد الخلفي والتنانير الجانبية والناشر الخلفي مما يجعل الجسم يبدو أكثر عدوانية.

ماكلارين 720S

هناك أيضًا بعض قطع الكربون المتنوعة ، مثل العناصر الجمالية للغطاء الأمامي ، وغطاء المحرك الخلفي ، ومآخذ الهواء الجانبية ، وحتى لأغطية المرآة الأبواب . فباستخدام حزمة الكربون ، توجد لوحات مدخل عتبة لتذكيرك بأنها ليست سيارة ماكلارين 720S “قياسية” عادية.
تستطيع شركة Novitec التخلص من العجلات القياسية لإتاحة مساحة لمجموعة المفاتيح المزودة بقياس 20 بوصة في المقدمة و 21 بوصة للمحور الخلفي. تأتي الحافات باللون الأسود أو الفضي أو الأنتراسيت كمعيار ، لكن الموالف سيكون أكثر من سعيد لطلاءهم في أي لون مطلوب. يمكن إقران الأحذية الجديدة مع مجموعة من النوابض المخفضة وفواصل عجلة الألومنيوم لكل من المحاور.

ماكلارين 720S

كما شهدت سيارة ماكلارين 720S محرك V8 المزدوج التوربيني بسعة 4.0 ليتر بعض التغييرات حيث أنه لم يعد يطور قوة 710 حصان و 770 نيوتن متر من عزم الدوران. عمل مهندسو شركة Novitec على سحرهم لاستخراج قوة 794 حصان و878 نيوتن متر.

مع منظومة القوة الذي تم اعتمادها ، ستكمل الماكلارين رحلة (0-100 كيلومتر في الساعة) في 2.7 ثانية أو اثنين من أعشار السرعة الثانية أسرع من السيارة القياسية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوصول إلى سرعة 200 كم في الساعة من التوقف التام يستغرق 7.5 ثانية ، أي بنسبة 0.3 في المئة أفضل . سوف تصل السرعة إلى 346 كم / ساعة كسرعة قصوى، وهو ما يزيد قليلاً عن ماكلارين 720S القياسي.

ماكلارين 720S

يمكن استكمال محرك V8 الذي تم ترقيته بنظام عادم مخصص مع أطراف نهاية فولاذية مقاومة للصدأ أو لأولئك الراغبين في الحد الاقصى ، هناك عادم Inconel متوفر مع أو بدون وحدة التحكم في لوحة Novitec مما يسمح للسائق بتعديل صوت أو نغمة العادم.

أهم المقالات