فبراير 13, 2017

تسلا تصل الامارات.. وتبدأ باستقبال طلبات الشراء عبر الانترنت

أطلقت شركة تسلا منصة على الانترنت مخصصة لدولة الإمارات مدعومة بمتجر في دبي مول، تسمح باستقبال طلبات الشراء عبر الانترنت لمركبتي “موديل أس” و”موديل إكس” بعد تخصيصها بما يتوافق ونمط حياة السائق.

تجري الآن أعمال إنشاء خدمة “تسلا رينجر” ومركز للصيانة سيتم افتتاحهما بالقرب من الجسر الثاني على شارع الشيخ زايد في يوليو من العام الجاري، على أن يبدأ تسليم أولى طلبات الشراء في دبي صيف 2017. هذا وستفتتح تسلا متجرا ومركز مبيعات آخران في أبو ظبي العام المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن تسلا قامت بتصميم أكثر الشبكات تعقيدا لشحن المركبات في العالم، شبكة الشحن السريع ووجهات الشحن، والتي تتيح لملّاك مركبات تسلا التنقل إلى أي مكان يرغبون فيه بسهولة. وتعتبر دولة الامارات موطنا لعدد من وجهات تسلا للشحن والمتوفرة في 26 موقعا، بما فيها فنادق ومراكز تسوق. وستقوم تسلا بافتتاح 50 وجهة إضافية للشحن مع نهاية العام الجاري.

توفر سيارة “موديل أس” أداء لا مثيل له بفضل محرك تسلا الفريد والكهربائي بالكامل، والذي يحقق تسارعا من 0 إلى 100كم في 2.4 ثانية فقط. وبالتالي يمكنها قطع مسافة 632 كم في الشحنة الواحدة، وهو ما يعتبر الأفضل بحسب معايير “دورة القيادة الأوروبية الجديدة”، وقد تم تصميمها لتكون السيارة الأكثر أمانا والأكثر متعة على الطريق.

في المقابل نرى “موديل إكس”، السيارة الرياضية رباعية الدفع الأكثر أمانا والأسرع ذو قدرة كبيرة على الطريق. وبفضل معيار الدفع الرباعي للعجلات وإمكانية القيادة حتى 565كم (بحسب معايير دورة القيادة الأوروبية الجديدة) في الشحنة الواحدة، تعد سيارة “موديل إكس” ملائمة لأسلوب الحياة النشيط كما تتضمن العديد من المقاعد تتسع لسبعة أشخاص بالغين مع مستلزماتهم. يشار إلى أن سيارة “موديل إكس” سريعة للغاية، إذ يمكنها التسارع من 0 إلى 100كم في 3.1 ثانية فقط.

تبدأ الأسعار في الامارات من 275,000 درهم لـ “موديل أس” و344,000 لـ “موديل إكس”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات