يناير 04, 2017

ترقبوا مفهوم مركبة أودي Q8 في معرض ديترويت للسيارات

تبدأ علامة أودي العام الجديد بتقديم مفهوم مركبة أودي Q8 النموذجية في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2017 المقام في مدينة ديترويت. ويجسد المفهوم القريب من الانتاج توليفة بين التصميم الأنيق لسيارات الكوبيه والمساحة الكبيرة لسيارات الدفع الرباعي بكل التفاصيل. وبذلك، يفتتح المفهوم شريحة جديدة في فئة السيارات الكبيرة.

وعلق مارك ليخته، رئيس قسم التصميم في أودي قائلاً: “مع إطلاق مفهوم أودي Q8، نكون قد صنعنا رأس حربة جديد لموديلات فئة Q. تصميمها المثير يتصف بالأناقة والروح الرياضية. والأكثر من ذلك، نحن نؤمن أن أحد اهم صفات هذه المركبة أنها توفر المساحة الكبيرة في الداخل مع أربعة مقاعد مريحة بالتساوي، حتى مع السقف المسطح.”

واجهة المركبة الأمامية لها جاذبية قوية. الإطار الأمامي الموحد ذات الثمانية أطراف أعرض بكثير من مركبات الانتاج الحالية، مع تصميم ثلاثي الأبعاد. العديد من عناصر تصميم مركبة Q8 مستوحاة من الصفات التصميمية لموديلات أودي Ur-quattro التي اشتهرت في الثمانينيات. ومن ضمن تلك العناصر عامود C المسطح للغاية وأقواس العجلات البارزة. هذه النسب المتوازنة تعطي التركيز المتساوي للعجلات الأمامية والخلفية – كما هي عادة نظام Quattro.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح لإطالة عمر ماسحات الزجاج في الشتاء

نصائح ضرورية للحفاظ على سيارتك الجديدة

قبل قدوم الشتاء.. قم بتجهيز سيارتك جيدا

إرشادات مهمة عن مشاكل السيارات في الشتاء

أهم المقالات