يونيو 16, 2015

تدشين أول مركز لتسجيل مركبات تويوتا في الشارقة

بالتوافق مع خطط التطوير التي تعتمدها الفطيم للسيارات الهادفة الى تعزيز شبكة أعمالها في الشارقة والإمارات الشمالية، افتتح سمو الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم أول مركز لتسجيل المركبات داخل صالة عرض الفطيم للسيارات تويوتا في شارع الوحدة بالشارقة، بحضور حشد من الاعلاميين ومن شرطة الشارقة.

ويعتبر المركز الجديد أول مكتب لتسجيل المركبات في صالة عرض الفطيم للسيارات في إمارة الشارقة، حيث يوفر خدمات ترخيص المركبات وكذلك إصدار رخص القيادة وخدمات تجديد الرخص ليس فقط لعملاء الفطيم للسيارات بل لكافة المواطنين والمقيمين في الامارة على حد سواء.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي للفطيم للسيارات جون ويليامز على التزام الفطيم للسيارات بخدمة المجتمع المحلي على نحو أفضل، قائلا: ” تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً وازدهاراً متواصلاً في العديد من المجالات بما في ذلك قطاع السيارات الذي يسجل على الدوام نتائج متميزة. وقد أصبحت إمارة الشارقة بشكل خاص منطقة جذب للأفراد والأعمال، حيث سجلت زيادة في عدد السكان والشركات، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع في عدد السيارات بمراكز التسجيل المعتمدة. ويعتبر مركز الفطيم للسيارات الجديد لخدمات التسجيل الذي يوجد في صالة عرض تويوتا بالشارقة، طريقتنا الخاصة لكي نرتقي بالخدمات التي نقدمها للمجتمع المحلي، وهو ما ينسجم مع شعار اليوبيل الماسي “مسيرة وطن”.

ويفتح المركز الجديد لتسجيل السيارات في صالة عرض الفطيم للسيارات أبوابه أمام المراجعين، من يوم السبت وحتى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً.

وتشمل الخدمات التي يتم توفيرها، تسجيل وتجديد رخص المركبات، تصدير المركبات السياحية، مصادرة لوحة أرقام وتغيير أرقامها، إصدار شهادات نقل وتصدير، إصدار شهادات حيازة مركبة، إصدار وتجديد تصاريح للأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى إصدار وتجديد أرقام لوحات المركبات التجارية.

كذلك يسهّل المركز تجديد واستبدال رخص القيادة المفقودة أو التالفة وشهادات تخليص المركبات. ويعد هذا المركز الإضافة الأحدث الى خمسة مكاتب تسجيل حالية توجد في صالات الفطيم للسيارات في دبي وأبوظبي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟
ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟
بعد كم سنة يجب تغيير الاطارات في سيارتك ؟
لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات