أغسطس 31, 2015

تحدّى أودي وستلقى الجواب.. إليكم ما حدث

أطلقت أودي حملة استثنائية خاصة بمنطقة الشرق الأوسط تتيح لمحبي العلامة فرصة اقتراح تحدي ستقوم أودي بترجمته إلى أرض الواقع. وأقيمت أولى هذه التحديات على حلبة دبي أوتودروم حيث تم اختيار عشرة من معجبي أودي من مختلف بلدان المنطقة لقيادة سيارة أودي R8 والاحساس بنبض الأدرينالين على حلبة السباق.

وحتى تاريخ اليوم تلقت أودي أكثر من 4000 تحد، قام من بينها أكثر من 40 معجب بتحدي أودي الشرق الأوسط لقيادة أودي R8، وتمت دعوة أول عشرة متحدين للمشاركة في تحدي أودي R8 على حلبة دبي أوتودروم لاختبار مهارتهم في السباق. وتمت اختبارات القيادة تحت اشراف سائق أودي خبير بالسباقات، ومن بعدها فاز أكثر السائقين مهارة برحلة مجانية للذهاب الى ألمانيا للمشاركة في برنامج أودي لقيادة سيارة أودي R8 LMS للسباق.

وبعد يوم مليء بالحماس والأدرينالين فحص فريق طبي متخصص مستوى نبض قلب كل من المشاركين قبل وعقب جولة سريعة ومثيرة في سيارة أودي R8 V10 قادها خبير سباقات من أودي، وذلك لتحديد أكثر المشاركين هدوءً خلال الجولة. وكان جوزيف أبي لاما أكثر المشاركين هدوءًا على الحلبة حيث ارتفع معدل نبضات قلبه 10% فقط خلال الجولة.

وحاول جوزيف ذو الـ 30 عاماً من لبنان والذي يسكن في دبي عدم التفكير بما يحصل، وقال: “كنت أكلم السائق طوال الوقت وأكلت كثيراً خلال الغداء للمحافظة على هدوئي. قضيت يوما ممتعاً للغاية وأتطلع قدماً للذهاب إلى ألمانيا. لم أطأ يوماً حلبة سباق، كانت تجربة مميزة جداً. ويوماً ما سأحقق حلمي وأمتلك سيارة أودي R8“.

إذا كانت لديك رغبة للمشاركة في تحدي أودي الشرق الأوسط، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الذي أطلقته خصيصاً لجمع أقوى التحديات من المعجبين، وستقوم أودي بتنفيذ أكثر هذه التحديات اثارة في العام 2015. وستدرس كل تحدٍ بجدية تامة. للمشاركة والاطلاع على اخر المستجدات، يمكنكم زيارة www.audichallengesarabia.com لتكونوا جزءاً من تاريخ أودي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

هكذا تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها (فيديو)

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

أهم المقالات