سبتمبر 22, 2016

تحديث برنامج تسلا 8.0 يبقي سيارتك الكهربائية باردة لمدة عام

برنامج تيسلا الذي تم تحديثه، الإصدار 8.0، سوف يتم إرساله عبر خدمة تسلا الهوائية. ولكن لن يحصل عليه الجميع فوراً.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ايلون موسك على تويتر أن هذا الإصدار سيصل “تدريجيا” لمنع المشاكل.

وفي تغريدة له قال موسك: “V8.0 سيبدأ تحميله هذه الليلة. وسوف يكون الإفراج عنه تدريجياً للتأكد من أنه لا توجد أي مشاكل صغيرة فيه. وهو سيحتوي على العديد من الإعدادات للسيارة، والعديد من البيئات”.

الإصدار 8.0 هو تغيير كبير على إصدار 7.x، كما ورد في تقارير صحفية عندما كان البرنامج الجديد يمر في اختبار بيتا خلال الصيف.

واليوم، يقول موسك أن الإصدار 8.0، هو عبارة عن “إصلاح جذري على كل المستويات تقريبا”، وقال ان “الميزة الجديدة المفضلة لديه هي القدرة الدائمة على التحكم في درجة الحرارة القصوى لإبقاء الأطفال والحيوانات الأليفة في مأمن من ارتفاع درجة الحرارة”.

وهذه وسيلة لمنع السيارة من التعرض لإرتفاع كبير في درجة الحرارة.

إن بطارية مشحونة بالكامل لديها ما يكفي من الطاقة للحفاظ على السيارة من ارتفاع الحرارة “لمدة تصل إلى سنة”، وأضاف موسك أنه ليس بمقدورنا مراقبة الأطفال والحيوانات الأليفة في السيارة بشكل كامل.

وفي تغريدة أخرى له قال موسك: “تسلا تحافظ على درجة حرارة أقل من 40C / 105F عبر نظام التهوئة التلقائي في المقصورة، وتشغيل المكيف عند الحاجة. يمكن القيام بذلك لمدة تصل إلى سنة على شحنة كاملة”.

التحديث القادم، الإصدار 8.1، سوف يسمح لك أيضا بالقيام في تحديد الحد الأدنى من درجة الحرارة، للحفاظ على السيارة من البرودة بشكل كبير.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

نصائح عملية للتحقق من زيت المحرك

تنفس هواء نظيفا هذا الشتاء في سيارتك

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان هناك تسرب في المبرد؟

أهم المقالات