نوفمبر 15, 2019

تجهيز أودي كيو 8 الجديدة بإطارات هنكوك

سيتم تزويد سيارة الدفع الرباعي الكوبيه أودي كيو 8 الجديدة، من الآن وصاعدا كتجهيز أساسي، بمجموعة متنوعة من إطارات هنكوك، شركة تصنيع الإطارات الرائدة عالميا.

تستوحي سيارة أودي كيو 8 تصميمها من سيارة أودي أور كواترو التي حققت نجاحا كبيرا، لتمتاز السيارة بتصميمها المتطور ومساحاتها الداخلية الهائلة وتقنيتها الرائدة. بالإضافة إلى هيكل رشيق مع إطارات هنكوك بأبعاد تتراوح من 20 إلى 22 بوصة، ومحركات قوية تجعل سيارة كيو 8 مركبة ديناميكية مناسبة لجميع الاستخدامات اليومية.

يتم تزويد أودي كيو 8 بثلاثة أنواع من الإطارات، هي:

– إطارات Ventus S1 evo 3 عالية الأداء المناسبة لفصلي الصيف والشتاء.

– إطارات i*cept evo 2 الشتوية بمقاسات 285/45 R21 113 Y XL و 285/45 R21 113 V XL على التوالي.

– وإطارات Dynapro HP 2 Plus بمقاسات 275/50 R20 113H X, 285/45 R21 113H XL و 285/40 R22 110H XL ، على أن يتم توفير مقاسات إضافية مستقبلا.

تجهيز أودي كيو 8 الجديدة بإطارات هنكوك

تتميز إطارات هنكوك بثباتها العالي خاصة في المناورة السريعة عند القيادة بأسلوب ديناميكي. وأوضح مونهوا هونج، نائب رئيس قسم المعدات الأصلية: “يعتبر تصميم الإطار متطلباً مهم ورئيسي خلال عملية التطوير، نظراً لارتفاع وزن سيارات الدفع الرباعي الكبيرة بشكل عام، وضرورة تحقيق التوازن بين مؤشر الحمولة والقيادة على السرعات العالية المحتملة، لذا احتلت متانة تصميم الإطار أهمية خاصة خلال عملية التطوير. علاوة على ذلك، أولينا اهتماماً خاصاً بالمواصفات المطلوبة من السيارة في الأجواء الرطبة والجافة”.

وصُمم إطار S1 evo 3 باستخدام مادة نايلون خاصة في منطقة الجدار الجانبي لتعزيز متانته. فيما يتألف الهيكل الرئيسي للإطار من طبقتين ويستعين بمركّب الأراميد، أحد أنواع الألياف الاصطناعية القوية والمقاومة للحرارة، التي تحقق قدراً أكبر من الثبات على السرعات العالية (أكثر من 300 كيلومتر في الساعة) بنسبة تصل إلى 60 في المائة مقارنة بالمواد المستخدمة سابقاً.

كما يوفر الإطار تجربة قيادة أكثر ثباتاً ويمتاز ببقائه لعمر أطول بفضل تبديد الحرارة بشكل أفضل، ما يحقق أعلى مستويات التحكم عند مختلف درجات الحرارة. ويضمن الإطار توفير أداء ديناميكي رياضي على الطرق الجافة والرطبة بفضل مركبات تشمل راتنجات طبيعية عالية الأداء.

أهم المقالات