فبراير 08, 2019

تجربة قيادة سيارة MG 6 الجديدة كليا في جدة

شارك موقع عالم السيارات في حدث تجربة قيادة سيارة MG 6 الجديدة كليا والخاص بممثلي الصحافة والإعلام وعدد من مشاهير التواصل الاجتماعي، من تنظيم ام جي الشرق الأوسط ومجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات ام جي في المملكة العربية السعودية، وذلك داخل إحدى المجمعات الفاخرة في مدينة جدة.

وعلى غرار الحدث المماثل الذي أقيم مؤخرا في مدينة الرياض، بدأت نشاطات التجربة بلقاء الإعلاميين مع كبار مدراء مجموعة تأجير و ام جي الشرق الأوسط، في صالة سيارات ام جي، الذي يعتبر أول مركز متكامل تم افتتاحه لعلامةMG  في المملكة العربية السعودية، حيث استمعوا جميعا لشرح تقني متكامل عن سيارة MG 6 ومزاياه.

تجربة قيادة سيارة MG 6 الجديدة كليا في جدة

ثم استهلت التجارب العملية مع انطلاق قافلة سيارات   MG 6لتجوب بعض الشوارع الرئيسية لمدينة جدة، وصولا إلى مقر الحدث، حيث تم استكمال التجارب الفردية من قبل الإعلاميين، بدعم متواصل من فريق ام جي الذين قدموا أدق التفاصيل عن سيارة MG 6 لجعل تجربة القيادة ثرية ومفعمة بقوة الأداء والراحة والأمان التام، مع الاستفادة من وسائل الترفيه التي تضمنتها MG 6 بحلتها الجديدة، كما حرص فريق ام جي على الاستماع لملاحظات ومقترحات الإعلاميين التي جمعوها أثناء تجربة القيادة.

مواصفات سيارة MG6 الجديدة للعام 2019

تعليقات على سيارة MG 6

بهذه المناسبة، أكد السيد توم لي، المدير التنفيذي لشركة سايك موتور الشرق الأوسط، أن “MG تعمل باستمرار على تعزيز مجموعة طرازاتها والاستثمار بشكل مكثف في رفع مستوى الوعي وصولا إلى الرضى التام للعميل، وهذا ما يتجلى اليوم في سعينا لتوطيد العلاقة بالوسط الإعلامي، وتعريفهم بشكل دائم على أحدث طرازات MG، وأيضا للتعرف على الإمكانيات والأداء لكل طراز”.

تجربة قيادة سيارة MG 6 الجديدة كليا في جدة

من جهته، أشار المهندس حزم جمجوم مدير العمليات بمجموعة تأجير إلى أن “هذه الأحداث والأنشطة التي نقوم بتنظيمها تندرج ضمن خططنا التسويقية للتعريف أكثر بعلامة MG وطرازاتها”. وأضاف: “العام 2018 كان عاما نشطا واستثنائيا بالنسبة لنا ولعلامة MG بالمملكة، قمنا بمشاركات كثيرة في المعارض والمناسبات، قدمنا العديد من الرعاية للأنشطة الرياضية والاجتماعية وحصلنا على الكثير من الجوائز، ونسعى جاهدين أن يكون عام 2019 بذات الوتيرة”.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة MG 6 الجديد كليا هي الطراز الأحدث للعلامة التجارية، وقد تم كشف الغطاء عنه رسميا في مدينة الرياض أواخر العام 2018.

أهم المقالات