يونيو 01, 2015

تجربة العمر عاشها أحد معجبي أودي.. فماذا حدث ؟

تقديرا لعشاقها المخلصين على الشبكة الاجتماعية، قررت أودي الشرق الأوسط منح أحد متابعيها تجربة من نوع خاص جداً. ووقع الاختيار على راشد بن أحمد ليكون معجب أودي المحظوظ، ليحظى بتجربة العمر. وكان على الفائز الموافقة على خوض التجربة قبل معرفة تفاصيلها.

تم اختيار “معجب أودي السوبر” بناءً على مشاركاته الدائمة على صفحة أودي حول جميع الأمور المتعلقة بالعلامة ذات الحلقات الأربع. وبدأت تجربته الخاصة مع دبي أوتودروم، حيث قام بقيادة Audi TT الجديدة على المضمار المخصص للسباقات. وبعدها انتقل للمفاجأة الكبرى -وهي المشاركة في الإطلاق الرسمي لـ Audi TT الجديدة في الشرق الأوسط من موقع “سكاي دايف دبي”. ليختبر مجددا التسارع من 0-100 كلم / ساعة في 4.6 ثانية، ولكن من منظور مختلف.

فالقفز من الطائرة فوق دبي كان الإطلاق الرسمي للحدث الرائع الذي دشن رسميا TT الجديدة في المنطقة. وشكل فريق عرض القفز بالمظلات الحروف TT في سماء دبي قبل أن تتسابق السيارات على المدرج.

تعليقاً على يومه الحافل، قال راشد بن أحمد: “لقد خضت اليوم تجربة العمر، وكل ذلك بفضل أودي الشرق الأوسط. بدأت يومي بقيادة TT الجديدة على المضمار الرائع، ومن ثم ألقوا بي من على الطائرة وكان شعورا مذهلا. شكرا جزيلا لأودي الشرق الأوسط لاختياري كمعجبهم المخلص.”

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟

أهم المقالات