يونيو 07, 2019

تجارب شفروليه على حلبة مرسى ياس تضم كامارو ZL1 2019

بهدف إضفاء المزيد من الإثارة والتشويق إلى تجارب شفروليه على حلبة مرسى ياس وتأمين المزيد من متعة القيادة الرياضية للسائقين، أضافت علامة شفروليه ثلاث سيارات جديدة من طراز كامارو ZL1 2019 عالية الأداء وثلاث أخرى من فئة 2SS  إلى تشكيلة السيارات المشاركة في هذه السباقات.

من المعروف أن حلبة مرسى ياس في دولة الامارات العربية المتحدة تقدم بعضا من أفضل تجارب القيادة في المنطقة، لتنقل عشاق القيادة إلى قلب الحدث مع سباقات القيادة والكارتينغ والدريفت والدراج. حيث يمكن لعشاق آخر رياضتين الاستمتاع بهما في سيارات شفروليه كامارو ZL1 2019 الجديدة التي سوف توفر تجارب مذهلة لا مثيل لها على الحلبة.

تفاصيل تجارب شفروليه على حلبة مرسى ياس

سوف تساعد سيارة شفروليه كامارو لسباقات الدراج هواة هذه الرياضة ليصبحوا سائقين متمرسين في هذا المجال، وكل ذلك ضمن بيئة مراقبة تبدأ بجولة تعليمية مع سائق محترف، حيث يتم استعراض التسارع الاستثنائي لفئة كامارو ZL1 2019 من الصفر إلى 100 كم/ساعة خلال 3.5 ثواني فقط. وبعد ذلك، سيحصل الركاب على فرصة اختبار قيادة السيارات الرياضية بأنفسهم تحت إشراف دقيق من مدربهم. وفور استلامهم للمقود، سوف يختبرون حجم الإثارة والتشويق الذي توفره قيادة سيارة كامارو على مسار سباقات الدراج.

وللباحثين عن مزيد من التشويق، ستقدّم “تاكسي دريفت” من شفروليه لمحة صاخبة ومفعمة بالإثارة عن عالم الدريفت. ويقود التاكسي مدرب محترف في الدريفت ليأخذكم في جولة مشوقة عبر حلبة القيادة الشمالية ضمن سيارة كامارو SS معدلة فائقة الأداء وخفيفة الوزن. وهذه التجربة هي بلا شك غير مناسبة لأصحاب القلوب الضعيفة.

تجارب شفروليه على حلبة مرسى ياس تضم كامارو ZL1 2019

سلامة السائق ضرورة!

أما حرصا على سلامة المشاركين، يتم مسبقا شرح قواعد السلامة ويتبعها تدريب على ردود الفعل ضمن غرفة محاكاة قبل ركوب السيارات. ويشرف على الشرح كبير المدربين في مركز سباقات الدراج في حلبة مرسى ياس. كما يتم إعطاء المشاركين تعليمات حول كيفية التحكم بالسيارات في مختلف المراحل ومناطق الفرملة وخط النهاية.

وفور استكمال تعليمات السلامة وتوجيهات القيادة، يمكن للمشاركين البدء بالقيادة على الحلبة، بينما يمكن لأصدقائهم وأفراد أسرتهم وغيرهم من عشاق سباقات السيارات تشجيعهم.

تجدر الإشارة إلى أن طراز SS لعام 2019 يأتي مع محرك LT1 من نوع Small Block V-8 بتقنية الحقن المباشر وسعة 6.2 لتر، ينتج قوة تبلغ 455 حصان وعزم دوران يصل إلى 617 نيوتن للمتر. فيما طراز ZL1 عالي الأداء يأتي مع محرك V-8 سوبرتشارجد LT4 سعة 6.2 لتر، ينتج قوة تبلغ 650 حصان.

أهم المقالات