أغسطس 19, 2014

تاهو وسوبربان 2015 أكثر عملانية وفعالية وسلامة

قدّمت شفروليه إلى منطقة الشرق الأوسط طراز العام 2015 الجديد كلياً من تاهو وسوبربان، الاسم الذي يعتبر من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الأكثر شعبية في المنطقة. ومنذ أن أسست شفروليه سوبربان كاري أول فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في العام 1935، أصبحت العلامة معروفة بمزايا التصميم، والهندسة، وإنتاج سيارات رائعة ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات.

ويوفر تاهو وسوبربان 2015 المزيد من المزايا العملية إضافة إلى تحسينات أكبر وتجهيزات جديدة في مجال السلامة، ناهيك عن النطاق الموسّع من التقنيات المتطورة، ضمن نفس المستوى المعروف من القدرات والذي جعل من شفروليه العلامة الأهم ضمن هذه الفئة.

وتتميز هذه الطرازات بالتجهيزات الأكثر فعالية على الإطلاق، وذلك بفضل مجموعة من التعزيزات التي طالت جميع أرجاء السيارة والتي تتضمن تصاميم أكثر ديناميكية ومحرك EcoTec3 جديد سعة 5.3 ليترات بالحقن المباشر للوقود. ومن شأن الديناميكيات المطوّرة أيضاً أن تساهم في ضمان مقصورة أكثر هدوءً.

تاهو وسوبربان 2015 الجديدة كلياً تصل إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط بداية فصل الصيف بثلاث فئات هي LS، وLT، وLTZ، مع خياري الدفع الثنائي والرباعي. أما الأسعار المقترحة من المصنّع فتبدأ من 157,000 درهم إماراتي لطراز تاهو 2015، و166,000 درهم إماراتي لسوبربان 2015.

أهم المقالات