سبتمبر 25, 2018

بي ام دبليو X7 بمقصورة تحتوي على كافة وسائل الرفاهية الممكنة

الصراع بين مرسيدس-بنز وبي ام دبليو انتقل أيضا الى فئة سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم حيث أن بي ام دبليو تمضي قدما في تطوير طراز بي ام دبليو X7 لمواجهة طراز GLS من النجمة الثلاثية.

عند الحديث عن سيارة دفع رباعي كاملة الحجم وتتسع لـ3 صفوف من المقاعد فإن ذلك يستوجب العانية بأدق التفاصيل ولا يوجد مكان للصدف بسبب أيضا أن قطاع سيارات الدفع الرباعي بكامل الأحجام يشهد طلبا غير مسبوق عليه، الأمر الآخر الذي يدفع للإهتمام المتزايد هو وجود الغريمة التقليدية مرسيدس-بنز التي تتمثل في طراز GLS، دفع ذلك بي ام دبليو X7 للظهور والمنافسة في ذات الفئة.

بي ام دبليو X7

سيارة دفع رباعي كاملة الحجم لا بد من إحتوائها على نظام ترفيهي مميز للركاب، تستعين بي ام دبليو X7 بتصميم الواجهة الوسطية بين المقدعين الأماميين الذي يوجد في طراز الفئة الثامنة لتأمين الرفاهية للجميع على حد سواء خاصة عند القيادة لمسافات طويلة مما يساهم في عدم الشعور بالملل مهما بلغت المسافة.

من الأمور المهمة أيضا في سيارة دفع رباعي كاملة الحجم هو وجود التهوئة المناسبة لجميع الركاب بلا استثناء كما أنه بالإمكان فصل درجة الحرارة على حدة لكل صف من المقاعد بسبب إختلاف الرغبة في درجة حرارة الهواء المناسبة لكل راكب على حدة وهذا بالتأكيد ما سيتم توفيره في بي ام دبليو X7.

بي ام دبليو X7

المقاعد في بي ام دبليو X7 سيتم أيضا الإعتناء بها حيث أنه سيتم توفير تشكيلة مميزة من الألوان وخيارات التنجيد كما أنه بالطبع سيتوفر خيار إنديفيجيوال الذي يتيح للزبون طلب ما يشاء ولكم القدرة على تخيل أقصى ما يمكن طلبه إلا أن العلامة البافارية لن تتوانى عن تلبيته.

لم يتم تأكيد خيارات المحركات التي ستتوفر في بي ام دبليو X7 إلا أنه سيتم دراسة الخيارات بعناية فائقة من أجل ضمان القدرة على تحريك سيارة يفوق وزنها 2 طن بكل سلاسة، من الخيارات المتوقعة للمحركات هي محرك سداسي الإسطوانات بوضعية متتالية وأيضا V8 مما يؤمن المزيد من الطاقة اللازمة.

عندما يتم إطلاق بي ام دبليو X7 رسميا فإن ذلك سيكمل تشكيلة عائلة الدفع الرباعي لدى العلامة البافارية، توجد خيارات X1 وX2 وX3 الصغيرة الحجم كما يتوفر خياري X4 وX6 اللذان يتميزان بالطابع الرياضي وخط السقف المائل، طراز X5 هو الرد على كل من مرسيدس-بنز GLE وأودي Q7 في فئة الدفع الرباعي المتوسطة الحجم.

أهم المقالات