أغسطس 07, 2018

بي ام دبليو X4 40i بزوائد مميزة

بي ام دبليو تتميز بالطابع الرياضي الذي يطغى على طرازاتها لكن هناك من لا يستطيع الانتظار ليتم اطلاق الفئة القصوى من بي ام دبليو X4 40i ويمكنه اختيار الاكسسواوات التي قامت شركة AC Schnitzer بتطويرها خصيصا لها والتي تؤمن طابعا مميزا.

مؤخرا قامت بي ام دبليو باطلاق الجيل الجديد من X4 الذي يستهدف الزبائن الراغبين بمتعة القيادة وهو بي ام دبليو X4 40i  لكن لا يستطيعون شراء X6 الا أن الطراز الأول كفيل بتأمين متعة القيادة اللازمة.

بي ام دبليو X4 40i

يمكن ملاحظة اللمسات الفنية التي قامت بها AC Schnitzer على سيارة بي ام دبليو X4 40i حيث يمكن ملاحظة وجود الخطوط الحمراء عند الجزء المحيط بلوحة التسجيل الأمامية اضافة لعتبات الأبواب في الجوانب وكذلك في الخلف عند مشتت الهواء مما يزيد الطابع الرياضي، تتزين المرايا الجانبية بغطاء من ألياف الكربون مما يعطيها مزيدا من الجمالية.

بي ام دبليو X4 40i

من الخلف يبرز الجناح الخلفي ذو التصميم الرياضي في سيارة بي ام دبليو X4 40i لاعطائها مظهرا مميزا واستثنائيا، تبرز كذلك العجلات الكبيرة والتي تتزين حوافها كذلك بالخطوط الحمراء كما يمكن ملاحظة غطاء أقراص الكبح ذو اللون الأزرق بفضل التعاون مع AC Schnitzer.

بي ام دبليو X4 40i

من الداخل مقصورة بي ام دبليو X4 40i تؤكد الطابع الرياضي حيث أنها تحتوي على اللون الأسود فيما أن المقاعد وبعض الأجزاء من الأبواب هي باللون الأحمر مما يشكل مزيجا رائعا يعكس الصفة الرياضية لطرازات العلامة البافارية .

بي ام دبليو X4 40i

ميكانيكيا محرك بي ام دبليو X4 40i هو من 6 اسطوانات متتالية وهي السمة التي طالما ميزت المحركات السداسية الاسطوانات من العلامة البافارية، تبلغ سعة المحرك 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يساهم في انتاج 355 حصان الأمر الكفيل بتأمين الاثارة عند القيادة.

بي ام دبليو X4 40i

من المحتمل تأخر وصول طراز X4 M من بي ام دبليو لصالات العرض حيث أن ذلك لن يتم حتى مطلع العقد المقبل كما أنه سيتم اطلاقه بعد شقيقه الأصغر X3 M من أجل اجتذاب الزبائن الذين يحبون المزج بين الطابع الرياضي والعملاني.

يجدر الذكر أن بي ام دبليو X4 هي أحد أفراد عائلة الدفع الرباعي لدى العلامة البافارية، قامت بي ام دبليو بتوسعة الخيارات من طرازات الدفع الرباعي لديها بسبب الاقبال المتزايد على هذه الفئة دونا غيرها بكافة أحجامها علما أن شرارة هذه العائلة بدأت بطراز X5 الذي أبصر النور عام 1999.

أهم المقالات