ديسمبر 27, 2019

بي ام دبليو M850i xDrive كونفرتبل تجول في شوارع ميامي!

باعتبارها شريك عالمي على المدى الطويل لمعرض آرت بازل الفني الشهير، شاركت بي ام دبليو M850i xDrive كونفرتبل في احتفالية العام 2019 التي جرت فعالياتها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأميركية، من 5 إلى 8 ديسمبر 2019.

وبمناسبة إقامة معرض آرت بازل ميامي بيتش، رافقت BMW الفنانين ألكسندر آريتشيا وسبنسر “مار” جيلبرت في جولة استكشافية لأبرز نماذج اللوحات الجدارية العصرية في المدينة المطلة على المحيط الأطلسي. فيما أكمل آريتشيا مبدع الفنون البصرية، وجيلبرت المتخصص بفنون الشارع جولتهما في مركبة مكشوفة مناسبة أيضًا تضفي لمسة بصرية إلى الشوارع في المناطق التي تجولت فيها.

وبالتالي تجول أليكساندر آريتشيا وسبنسر “مار” جيلبرت في المدينة في سيارة بي ام دبليو M850i xDrive كونفرتبل بحثًا عن أجمل اللوحات الجدارية. وضمن المحادثة التي يجريانها، فإنهما يتداولان التشابه الفني والإلهام المتبادل لعملهما. وبالإضافة إلى الواجهات التي أبدع عليها جيلبرت “لوحاته الفنية”، فإن إحدى المحطات ضمن هذه الجولة تصل إلى معرض لأعمال آريتشيا ضمن فعاليات معرض آرت بازل ميامي بيتش قرب صالة عرض “نارا رويسلر”.

بي ام دبليو M850i xDrive كونفرتبل

أظهرت سيارة بي ام دبليو M850i xDrive كونفرتبل خصائصها المثيرة للإعجاب خلال جولة التعرف على اللوحات الجدارية في ميامي. وبفضل مظهرها الديناميكي والأنيق، وتصميم السقف المفتوح فوق المقاعد الأربعة، فإنها تضمن الطريقة الأكثر تميزًا للاستمتاع بقيادة سيارة BMW من الفئة الثامنة الرياضية الفاخرة. وكل ما يتطلبه الأمر 15 ثانية فقط لفتح أو إغلاق الجزء العلوي المصنوع من النسيج الكلاسيكي آليًا. وتشكل الأجواء الفاخرة في الداخل والمزايا الرياضية الرائعة أثناء القيادة وتقنيات التشغيل والاتصال المتقدمة مزيجًا فريدًا من نوعه، يتضح سحره أيضًا على الفور بالنسبة للفنانين في رحلتهما عبر شوارع ميامي.

وتجدر الإشارة أيضا إلى مزايا أداء السيارة المفتوحة ذات المقاعد الأربعة والمحرك ثماني الأسطوانات المستوحى من عالم السباقات مع الشاحن التوربيني المزدوج من BMW والقوة التي تبلغ 390 كيلو واط/530 حصان، من خلال الصوت الخارق لنظام العادم الرياضي والانطلاقات السريعة والمباشرة. وذلك مع معدل استهلاك وقود 10.2-10.0 لتر/100 كلم، ومعدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 231-228 ج/كلم.

بالنسبة للمظهر الخارجي، يعبر الطلاء المعدني المستخدم Sonic Speed Blue عن تصميم السطح الواسع والتفاصيل الدقيقة للسيارة الرياضية في الهواء الطلق دون أي قيود. وبالتالي، تتحول سيارة BMW M850i xDrive Convertible إلى عنصر جذاب أثناء تجولها بكل راحة في منطقة Wynwood Art District عبر South Beach إلى Midtown Design District، حيث تجذب الانتباه مثل الجداريات في ميامي، والتي تنتشر في كل زاوية تقريبا من الشوارع.

أهم المقالات