سبتمبر 15, 2019

بي ام دبليو M8 كومبيتشن بإصدار محدود جدا لمن يريد التميز

تتميز بي ام دبليو M8 كومبيتشن بأنها توفر أقصى ما يمكن تخيله من مزيج ما بين الفخامة والأداء اللافت في سيارة كوبيه كبيرة الحجم، إذا كان ذلك غير كافي فإن الشركة ستوفر عدد محدود من هذا الطراز لمن يرغب بالتميز لأقصى حد.

الغاية من انتاج الإصدار المحدود من بي ام دبليو M8 كومبيتشن هو ذكرى مرور 20 عاما على توقف انتاج طراز E31 الكلاسيكي في تسعينيات القرن الماضي وتحديدا في الفترة ما بين 1989 ولغاية 1999.

M8 كومبيتشن

سيتم انتاج 20 نسخة فقط من هذا الإصدار من بي ام دبليو M8 كومبيتشن وستتوزع كالتالي، 10 سيارات باللون الأحمر و10 أخرى باللون الأسود وهو ما من شأنه إرتفاع سعره مستقبلا مقارنة ببقية طرازات الفئة الثامنة الإعتيادية.

M8 كومبيتشن

تحتوي بي ام دبليو M8 كومبيتشن على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، يبلغ ناتج القوة 617 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 750 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

M8 كومبيتشن

يبرز اللون الكربوني في بي ام دبليو M8 كومبيتشن من خلال وجوده في شبكة التهوئة والفتحة على الجوانب الأمامية وأيضا على الجهة الجانبية السفلى والمرايا الجانبية فيما أنه يبرز في الخلف على مشتت الهواء الخلفي مما يساعد في تعزيز الطابع الرياضي.

M8 كومبيتشن

من ضمن ما يساعد على تميز بي ام دبليو M8 كومبيتشن هو العجلات الكبيرة الحجم والتي تحتوي على عدة تشعبات وتتزين باللون الأسود فقط مما يزيد من شراسة السيارة خاصة في حال طلبها باللون الأسود بالكامل.

M8 كومبيتشن

M8 كومبيتشن

مقصورة بي ام دبليو M8 كومبيتشن تبرز الطابع الرياضي للسيارة بطريقة مميزة للغاية وذلك من خلال المقاعد بلونين حيث يبرز الأسود من الخارج والبرتقالي من الداخل كما أن اللون البرتقالي يبرز على لون الحياكة على لوحة القيادة وأطراف المقاعد وبطائن الأبواب مما يمنح طابعا استثنائيا للغاية.

M8 كومبيتشن

لتوفير المزيد من الرفاهية فإن نظام الصوت من شركة “Bowers&wikins” حاضر في مقصورة بي ام دبليو M8 كومبيتشن وهو ما يساعد في توفير نقاوة صوت مميزة للغاية، يبلغ سعر السيارة ما يقارب 200 ألف دولار.

أهم المقالات