يوليو 19, 2018

بي ام دبليو M8 جران كوبيه والمزيد من التشويق في جوودوود

يبدو أن بي ام دبليو لم تكتفي بالتشويق الذي قامت به لتعريف الجمهور عن سيارتها الكوبيه M850I بل سيستمر حتى اطلاق طراز القمة وهو بي ام دبليو M8 جران كوبيه .

خلال مجريات سباق 24 ساعة في لومان قامت بي ام دبليو بكشف النقاب عن سيارتها الفئة الثامنة بي ام دبليو M8 جران كوبيه للتأكيد على أن هذه السيارة تتمتع بالطابع الرياضي بجانب فخامة المقصورة وأيضا لعودتها للمشاركة في بطولة العالم للتحمل ضمن فئة الانتاج التجاري بطراز M8 GTE علما أنه سبق لها الفوز بهذا السباق عام 1999 على متن V12 LMR وبالتالي تعتبر فرصة مميزة للترويج لطرازاتها.

بي ام دبليو M8 جران كوبيه

مجددا وخلال مجريات مهرجان جوودوود للسرعة قامت بي ام دبليو بتعريف الجمهور عن نيتها بانتاج طراز قمة جديد من الفئة الثامنة وهو بي ام دبليو M8 جران كوبيه أي أنه يحتوي على 4 أبواب بشكل كوبيه على غرار مرسيدس-بنز CLS لكن العلامة البافارية تعرف جيدا كيف تطبع لمساتها الخاصة بها على أي من طرازاتها.

بي ام دبليو M8 جران كوبيه

نظرا لأنها طراز اختباري قامت بي ام دبليو بعرض طراز M8 جران كوبيه خلال أحداث مهرجان جوودوود بنوافذ لا تتيح النظر الى المقصورة ولا نعلم السبب الا أن المظهر الخارجي للسيارة كفيل بالهاء الجماهير عن تفاصيل المقصورة.

بي ام دبليو M8 جران كوبيه

اذا كانت بي ام دبليو لا ترغب لأحد برؤية التفاصيل الداخلية لـM8 جران كوبيه فالتفاصيل الخارجية هي بحد ذاتها مثيرة للاهتمام حيث تبرز العجلات الكبيرة قياس 21 بوصة، شبكة التهوئة أيضا مميزة حيث أنها ذهبية اللون مما يؤكد على أن مقصورة السيارة في حال سلوكها خط الانتاج ستتمتع بكافة وسائل الرفاهية بجانب تمتعها بالأداء الرياضي، الفضل بذلك يعود لاحتوائها على ذات المحرك الموجود في طراز M5 كومبتشن والذي يتكون من 8 اسطوانات بشكل V8 بقوة تزيد عن 600 حصان الا أنه من الممكن أن تقوم العلامة البافارية بتعديلات على أرقام الأداء عندما تقدم النسخة القابلة للسير على الطرقات.

بي ام دبليو M8 جران كوبيه

كما يظهر في الفيديو يقوم ممثل شركة بي ام دبليو بالتعريف عن التفاصيل الخارجية لطراز بي ام دبليو M8 جران كوبيه خلال فعاليات مهرجان جوودوود الذي يعتبر فرصة ذهبية للترويج لأي سيارة فكيف لو كان عن سيارة مميزة واستثنائية.

أهم المقالات