يوليو 22, 2018

بي ام دبليو I8 رودستر معدلة من اي سي شنايتزر

اذا كان البعض يعتبر أن مظهر سيارة بي ام دبليو I8 رودستر هو غير رياضي كفاية بامكانه الاستعانة بشركة اي سي شنايتزر التي توفر زوائد خارجية تزيد من الطابع الرياضي لسيارة.

لا حدود لأذواق الناس أبدا، لذلك يوجد هناك شركات التعديل التي توفر الزوائد الخارجية التي تزيد من تميز السيارة عن تلك التي خرجت من خط الانتاج وهذا ما حدث مع بي ام دبليو I8 رودستر المعدلة من شركة اي سي شنايتزر.

بي ام دبليو I8 رودستر المعدلة

تعديلات اي سي شناينزر على بي ام دبليو I8 رودستر تتركز على الناحية الخارجية حيث أبرز ما يمكن ملاحظته هو الصادم الأمامي ذو التصميم العدائي، يوجد كذلك في الأسفل فتحات تهوئة لزيادة المظهر الرياضي والذي يتعزز من خلال وجود وزج من الشفرات على زوايا الصادم الأمامي.

بي ام دبليو I8 رودستر المعدلة

الناحية الخلفية لبي ام دبليو I8 رودستر المعدلة من اي سي شنايتزر لا تقل تميزا حيث أنه يوجد مشتت هواء مصنوع من ألياف الكربون، يمكن لمن يرغب طلب جناح خلفي ثابت والذي يمتاز بأنه مصنوع بالكامل من ألياف الكربون والذي بدوره يعطي المزيد من الطابع الرياضي.

بي ام دبليو I8 رودستر المعدلة

من أبرز الزوائد التي تتوفر في بي ام دبليو I8 رودستر المعدلة من اي سي شنايتزر هي العجلات المصنوعة من خليط من المعادن كما أن قياسها يبلغ 21 بوصة، يمكن كذلك ملاحظة اسطوانات الكبح المهواة.

بي ام دبليو I8 رودستر المعدلة

الناحية الجانبية لسيارة بي ام دبليو I8 رودستر المعدلة من اي سي شنايتزر نالت حصتها من التعديلات حيث جرى تصميمها بشكل يضمن تدفق الهواء للمحرك.

مقصورة بي ام دبليو I8 رودستر لا تقل تميزا حيث أنها ذات لون عسلي، يمكن اختيار دواسات وقود معدلة تحتوي على شعار شركة التعديل، يمكن أيضا اختيار عتبات الأبواب من الألمنيوم.

بي ام دبليو I8 رودستر المعدلة

ميكانيكيا لم يجري أي تعديلات على محرك بي ام دبليو I8 روستر حيث أن شركة اي سي شنايتزر للتعديل ترى أن قوة المحرك البالغة من نظام نقل الحركة الهجين والبالغة 370 حصانا هي كافية لتحريكها بكل رشافة ومرونة، التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 4.4 ثانية كما أن السرعة القصوى تبلغ 250 كم/س.

  

أهم المقالات