أكتوبر 28, 2014

بي ام دبليو تقدم جديدها في الشرق الأوسط

منذ أكثر من عقد، أطلقت BMW فئة سيارات النشاطات الرياضية الجديدة متوسطة الحجم مع طرح طراز BMW X3 الذي فاقت مبيعاته المليون سيارة منذ عام 2003. واليوم، يستعد الجيل الثالث من BMW X3 لمواصلة إرث هذه السيارة على صعيد الديناميكيات الرياضية، والأجواء الراقية، والرشاقة المتينة، فضلاً على الاستهلاك المنخفض للوقود.

ويتميز طراز BMW X3 بالتصميم الرياضي الجديد، وديناميكيات القيادة الممتازة، والداخل الرحب، مما يجعل منه فرداً أكيداً من أسرة BMW X التي تشمل سيّارات X6 وX5 وX4، وX1.

ويتوافر الجيل الثالث من BMW X3 بمحرّكين بتكنولوجيا التوربو الثنائي، الأول رباعي الأسطوانات بقدرة 245 حصاناً، والثاني 306 أحصنة، يتسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 6.5 ثوانٍ.

وبدورها أعلنت بسول – حنينه ش.م.ل.، المستورد الرسمي لمجموعة بي ام دبليو في لبنان، بأنه قد بدأت مبيعات سيارة بي ام دبليو X4 الجديدة كلياً الرياضية المتعددة الاستعمالات الكوبيه في لبنان. من ناحية المظهر، تجمع بي ام دبليو X4 الجديدة بين الأداء الرائع للسيارات الرياضية وبراعة سيارات النشاط الرياضي مع أناقة الكوبيه. كذلك تذخر المقصورة الداخلية بالرحابة وتجمع بين الطابع الرياضي والخصوصية مع مستوى عال من الوظيفية.

للمزيد من المعلومات والأخبار، إحصلوا على مجلة “تقنية عالم السيارات” الموجودة في أسواق الدول العربية.

أهم المقالات