أكتوبر 12, 2014

بي ام دبليو ترعى بطولة العالم للغولف للثنائي في الإمارات

أعلنت BMW رعايتها لبطولة العالم في الغولف للثنائي التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة يوم 26 أكتوبر في نادي المرابع العربية للغولف في دبي لترسّخ بذلك مكانتها كأبرز الداعبين لهذه الرياضة الراقية.

تأتي هذه الفعالية كجزء من بطولة الغولف المفتوحة للهواة، وتغطي 30 بلداً في ستّ قارات. أقيمت المباراة الأولى في الإمارات عام 2009، وتطوّرت منذها لتصبح منافسة مرموقة عالمياً، وباتت اليوم تشكّل الحدث الأكبر من نوعه في العالم.

وطوال مدّة الدوري، سيقدّم المركز الميكانيكي للخليج العربي أسطولاً من سيارات BMW X1 لأبرز اللاعبين والشخصيات الهامّة التي ستحضر الحدث. وتعليقاً على رعاية المركز الميكانيكي للخليج العربي للبطولة، قالت مديرة التسويق ناتاليا نوريكوفا: “تتناغم علامة BMW مع رياضة الغولف، ولاسيما من ناحية الطابع الرياضي، والدقة، والقوّة الخاضعة للسيطرة، ومن هذا المنطلق، تصبح مشاركتنا أمراً بديهياً ومناسباً تماماً لنا.”

وتلتزم BMW بجهودها ودعمها لبطولات الغولف للمحترفين والهواة حول العالم، فهي ترعى بطولة BMW المفتوحة للغولف في ألمانيا، وبطولة BMW للماسترز في الصين، والبطولة الأوروبية لاتحاد الغولف للمحترفين، وكأس رايدر، وقد أصبحت من أضخم وأبرز الشركاء لرعاية رياضة الغولف في العالم.

يُشار إلى أنّ بطولة العالم في الغولف للثنائي جذبت أكثر من 500 ألف لاعب غولف حول العالم منذ تأسيسها. ويشرف على إدارة هذا الحدث الفردي شركة OnCourse Golf، وهي الشركة الأولى في دبي التي تتخصّص في إدارة فعاليات الغولف.

أهم المقالات