فبراير 08, 2017

بي ام دبليو الفئة الثانية والثالثة 2017 تحصدان أعلى درجات السلامة

قام معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة باختيار بي ام دبليو الفئة الثانية كوبيه 2017 وبي ام دبليو الفئة الثالثة سيدان 2017 بمثابة “الإختيار الأمثل للسلامة+” (Top Safety Pick+)، ما يؤكد نجاح السيارتان في اختبارات التصادم الخمسة التي يجريها معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة IIHS – اختبارات التصادم الأمامي الجزئي والتصادم الأمامي الكامل والجوانب ومتانة السقف ومساند الرأس – بالإضافة إلى تصنيف متقدم أو متفوق فيما يتعلق بنظام جديد للوقاية من التصادم الأمامي لعام 2017، وكذلك تصنيف مقبول أو جيد بالنسبة للضوء الأمامي.

كما خضعت بي ام دبليو الفئة الثالثة سيدان لسلسلة من التدابير التي تعزّز السلامة عند التصادم الأمامي الجزئي لطراز العام 2017. وقام معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة بتقييم هذه الفئة الثالثة الجديدة في كانون الاول / ديسمبر عام 2016 حيث نالت التصنيف “جيد” في اختبارات التصادم الجزئي الصعب، مما ضمن حصول بي ام دبليو الفئة الثالثة سيدان 2017 على تصنيف “الاختيار الأمثل للسلامة+”.

ومنذ إطلاقها عام 2014، تم التنويه بسيارة بي ام دبليو الفئة الثانية من جانب معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة في كل عام لأربع مرات متتالية. وقد جرت الإشادة بالفئة الثانية لسلامة بنية هيكلها حيث حصلت على أعلى تصنيف في جميع اختبارات تحمل التصادم.

وفي الآونة الأخيرة حصلت بي ام دبليو الفئة الثانية كوبيه 2017 على تصنيف “الاختيار الأمثل للسلامة” في اختبارات معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة للعام 2017 في أوائل كانون الاول / ديسمبر 2016. وبعد ذلك قامت شركة بي ام دبليو بتنفيذ تحسينات على المصابيح الأمامية لسيارة بي ام دبليو الفئة الثانية كوبيه 2017. وعمد معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة إلى تقييم

هذه السيارة في منطقة اختباراته في أواخر كانون الأول / ديسمبر 2016 ونالت تصنيف “جيد”. وبهذه النتيجة تنال بي ام دبليو الفئة الثانية كوبيه 2017 مرة أخرى تصنيف “الاختيار الأمثل للسلامة+”.

توفر سيارات بي ام دبليو الفئة الثانية كوبيه 2017 وبي ام دبليو الفئة الثالثة سيدان 2017 مستوى عال من مزايا السلامة القياسية بما في ذلك نظام اتصال الطوارئ المتطوّر BMW Assist eCall، وتقنية BMW TeleService من أجل خدمات الصيانة، ونظام Dynamic Stability Control للتحكم الديناميكي بالثبات، نظام تجفيف أقراص المكابح، ونظام التحكم بالمكابح على المنعطفات CBC ونظام التحكم في الجر الديناميكي. وتتوفر كذلك ميزات اختيارية مثل نظام تحذير تغيير أو مغادرة المسار lane departure warning، نظام تحذير التصادم الأمامي Frontal Collision Warning بما في ذلك نظام اقتراب المشاة ونظام تخفيف التصادم داخل المدن City Collision Mitigation.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت

شرح كامل لكيفية ركن السيارة.. تعلم الطريقة الصحيحة

ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟

هكذا ترفعون فعالية أجهزة التكييف في سياراتكم

أهم المقالات