نوفمبر 28, 2018

بي ام دبليو الفئة الثامنة المعدلة من AC شنايتزر بمظهر شرس للغاية

عند نزول طراز جديد للأسواق تسارع شركات التعديل لوضع لمساتها عليها من مختلف النواحي لإثبات قدرتها على ذلك، بي ام دبليو الفئة الثامنة المعدلة من AC شنايتزر توفر مزيجا ما بين الأداء والفخامة في وقت واحد.

على الرغم من أن بي ام دبليو الفئة الثامنة هي حديثة العهد في الأسواق لم يمنع ذلك وجود تعديلات عليها، بي ام دبليو الفئة الثامنة المعدلة من AC شنايتزر تتسم بتوفير المزيد من الأداء والمظهر المميز.

بي ام دبليو الفئة الثامنة المعدلة

تتميز بي ام دبليو الفئة الثامنة المعدلة من AC شنايتزر بالزوائد المميزة حيث تم إعادة تصميم الصادم الأمامي الذي بات يحتوي على فتحات تهوئة كبيرة الحجم بالإضافة لمشتت هواء في الأسفل تم صنعه من ألياف الكربون، الجهة الجانبية تحتوي على فتحات تهوئة بأطراف من ألياف الكربون كما وأنه يوجد حافة سفلية للجوانب من المادة ذاتها، توجد شفرات على أطراف الصادم الأمامي من أجل تشتيت الهواء بشكل أفضل.

بي ام دبليو الفئة الثامنة المعدلة

الجهة الخلفية في بي ام دبليو الفئة الثامنة المعدلة من AC شنايتزر حصلت على حصتها من التعديلات حيث أن مشتت الهواء أصبح أكبر حجما وتمت صناعته من ألياف الكربون ويضم مخارج العادم الرباعية ذات التصميم المميز، يوجد كذلك جناح خلفي في أعلى صندوق الأمتعة من أجل تعزيز الطابع الرياضي.

بي ام دبليو الفئة الثامنة المعدلة

تتوفر بي ام دبليو الفئة الثامنة المعدلة من AC شنايتزر بالعديد من الخيارات لتصميم العجلات وبقياسات تتراوح ما بين 20 و 21 بوصة كما أنها مغلفة بإطارات عالية الأداء، تم تخفيض ارتفاع الجهة الأمامية بمقدار 2 سم و 1 سم للجهة الخلفية للمزيد من الثبات على السرعات المرتفعة.

بي ام دبليو الفئة الثامنة المعدلة

المحرك حصل بدوره على التعديلات في سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة المعدلة من AC شنايتزر، ناتج القوة أصبح 591 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 850 نيوتن.متر فيما أن الطراز القياسي ينتج 523 حصان و 750 نيوتن.متر مما يوفر أداء مميز لسيارة كوبيه كبيرة الحجم.

من ضمن المميزات التي توجد في بي ام دبليو الفئة الثامنة المعدلة من AC شنايتزر هو نظام العادم المكون من قطعتين من أجل توفير هدير مميز للمحرك يليق بالتعديلات التي تم ادخالها عليه.

أهم المقالات