سبتمبر 04, 2018

بينتلي بزوائد مميزة بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيسها

عام 2019 هو العام الذي تبلغ فيه علامة بينتلي 100 عام الا أنها ترغب مشاركة جميع زبائنها بالاحتفال من خلال وجود زوائد مميزة.

تم انشاء علامة بينتلي على يد مؤسسها والتر أوين بنتلي للمشاركة في السباقات أي أنها تتمتع بطابع رياضي، تمكنت من الفوز بسباق التحمل الشهير 24 ساعة في لومان 4 مرات في عشرينيات القرن الماضي بالاضافة لعام 2003، لفترة طويلة كان الانطباع السائد عنها هو أنها نسخة رياضية من رولز-رويس الا أنه منذ العام 1998 انفصلت عنها بسبب شرائها من قبل مجموعة فولكس واجن لتبدأ بعد ذلك باطلاق طرازات عصرية بالكامل تحمل طابعها الخاص.

بينتلي

أبرز اللمسات التي ستحصل عليها طرازات بينتلي لعام 2019 هو شعار العلامة الذي يحتوي على أطراف ذهبية وبتصميم مميز كما أن حياكة المقاعد هي باللون الذهبي لتأكيد التميز الذي لطالما تمتعت به العلامة على مر الوقت.

بينتلي

بالطبع ستقوم بينتلي بانتاج عدد محدود جدا من طراز مولسان بعدد 100 وحدة فقط يحمل وهو اصدار WO والذي يعكس خبرة الشركة في انتاج سيارات مميزة طيلة حياتها الممتدة على 100 عام، يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل خلال هذا المقال، الاحتفال بمئوية علامة بنتلي مناسبة تستحق وبجدارة الاحتفال حيث أنه العديد من علامات السيارات البريطانية اندثرت سابقا ولم يعد لها أي أثر على غرار روفر وأوستن.

من ضمن الوسائل التي قامت بها بينتلي للاحتفال بمئويتها هي عمل كتاب مميز الا أنه يزن 30 كجم مما يتطلب وجود منصة خاصة به وقادرة على تحمل الوزن المرتفع له كما أنه يحتوي على كافة المعلومات والمحطات البارزة في تاريخ العلامة الا أنه سيتوفر بسعر مرتفع لسبب بسيط جدا…وهو أنه من صناعة بنتلي نفسها.

بينتلي

بعد شرائها من مجموعة فولكس واجن قامت بينتلي وبفضل السيولة اللازمة باطلاق جيل جديد بالكامل من طراز كونتينينتال عام 2003 حيث توفر أولا بفئة الكوبيه ومن ثم الصالون والمكشوفة لزيادة المبيعات وتلبية أذواق العديد من الزبائن، في حال لم توفر الطرازات المعروضة في الصالات التميز الكافي يمكن طلب أي طراز من بينتلي بمواصفات خاصة ليتماشى مع أذواق الزبائن المتطلبين.

أهم المقالات