مارس 23, 2018

بيجو 5008 الجديدة تصل أخيرا إلى أسواق الشرق الأوسط

بعد أن حازت على الإعجاب حول العالم، بيجو 5008 الجديدة تصل إلى أسواقنا

سيارة فائقة الراحة وبتصميم جذاب مدجج بالتكنولوجيا الحديثة هو وصف دقيق لسيارة بيجو 5008 الجديدة. سنبدأ حديثنا عن تقنيتها الجديدة “بيجو أي كوكبيت” المضافة الى قمرة القيادة. التي توفر لك خاصية عرض القيادة الإفتراضية الرقمية القابلة للتعديل، بالإضافة الى شاشة عرض بحجم 8 انشات وذلك اتخصيص لوحة العدادات بالشكل الذي يرغب به السائق وعرض المعلومات الأكثر أهمية بالنسبة له.

اضافات تجعل مشوارك معزز بالكثير من الرفاهية وبإبقاء نظرك على الطريق لضمان أعلى مراحل من القيادة الأمنة. كما وتتيح لك بيجو 5008 الجديدة ميزة ال” ميرور سكرين” التي تمكنك من إيصال هاتفك الذكي بالشاشة اللمسية وشحنه لاسلكياً خلال فترة الإتصال.

بيجو 5008

ولم تخل سيارة بيجو 5008 من انظمة السلامة فائقة التطور، اذ عُززت السيارة بنظام “المساعدة على التحكم فالنزول على المنحدرات” الذي يتيح ضبط السرعة أثناء الإنحدار الشديد، مما يجعل قيادتها خارج المدينة بالأمر المثالي. فضلاً على نظام الكبح التلقائي الذاتي الذي يتميّز بالملاءمة القياسية في حالات الطوارئ ونظام إنذار وتنبيه السائق.

ولم تتوانى بيجو عن تقديم اعلى مستويات السلامة لراكبيها، فأضافت 6 وسائد هوائية لحمايتهم داخل هيكلها الصلب المصنع خصيصاً لإمتصاص الصدمات. قائمة الإضافات في سيارة بيجو 5008 تطول، للوصول ايضاً الى نظام التحكم في الثبات و انظمة المساعدة على المناورة وركن السيارة.

بيجو 5008 

والإضافات المميزة في السيارة ليس فقط ما سيحصل عليه مالك هذه النسخة المميزة من بيجو، إذ سيتمتع المالكون الجدد في المنطقة بضمان لمدة خمسة سنوات من تاريخ الإقتناء، وخدمة المساعدة على الطرقات لنفس المدة ايضاً. إضافة الى تأمين مجاني لمدة عام و تسجيل لدى الجهات المختصة و وقود لمسافة 1000 كيلومتر.

أما من حيث التصميم، فلا شك في أن بيجو 5008 الجديدة سيارة مميزة بأناقتها الفرنسية، مع تصميم جذاب وعملي يوفر لها شخصية فريدة تختلف عن المنافسين في هذه الفئة، لا سيما من السيارات اليابانية والكورية.

ميزات عديدة تجعلك ترغب وبشدة لإمتلاك سيارة بيجو 5008 الجديدة صاحبة المزيج المميز الذي يجمع الراحة الفائقة, التصميم الجذاب والضخامة الموجودة في السيارات الرياضية متعددة الإستعمال. فضلاً عن تكنولوجيا وفيرة تعطي رفاهية و أمان مطلقين لمشوارك اليومي.

أهم المقالات