أكتوبر 18, 2016

بيجو تتجه نحو الملح والفلفل الأسود

في ما يرجح أن يكون من أكبر مساحات التسويق على الاطلاق، كشفت بيجو عن أحدث بضائعها المحدودة، والتي يجب على الجميع إمتلاكها، إنها مطحنة يدوية للملح والفلفل الأسود.

وقد تم تصميم مطحنة الملح والفلفل الخاصة هذه بالتعاون مع مختبر التصميم في بيجو – استوديو التصميم التابع للعلامة التجارية لصناعة السيارات الفرنسية- وقسمها الخاص لأدوات المائدة PSP (Poivrieres Salieres Productions) Peugeot.

وبالعودة إلى تاريخ بيجو فهي تعتبر, وخلال بداياتها الأولى في شرق فرنسا في عام 1810، “أرض الطعام والسيارات”، ليس فقط أنها قامت بتسليم العالم أول مطحنة قهوة من الشركة في عام 1840 ، ولكن أيضا أول مطحنة بيجو للفلفل في عام 1874.

ووفقاً لبيان رسمي حول المطاحن، فإن PSP بيجو تصدر 2.5 مليون مطحنة إلى جميع أنحاء العالم كل عام.

على أي حال، فإن كمية هذه المطاحن الجديدة تقتصر على 150 وحدة فقط ويبلغ سعر الواحدة منها 143 دولار. وتقول بيجو أن مطاحن الملح والفلفل الجديدة “صممت لتقف بشكل مائل بدلا من الوضعية العامودية”.

“وبمجرد أن تصبح الحبوب على الأرضية، فإنها لا تدخل مباشرة في الطبق، وإنما ستكون موجهة نحو وعاء مشكل على هيئة الطاحونة، مما يسهل عملية التحديد والتوجيه والسيطرة على كمية التوابل المتساقطة”.

وقد صممت هذه الطاحونة اليديوة لتبدو أنيقة وديناميكية مع “لغة الأسلوب الرسمية لبيجو”، وهي تجمع بين الشعور الفني الدقيق الحاد من الألومنيوم مع “الدفء والإحساس” بملمس الخشب.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

صيانة المصابيح الأمامية.. ما عليك معرفته

البيشمركة الكردية تستعد للمعركة بدبابات محلية الصنع

دايملر تخفض الإنفاق على بحوث السيارات الكهربائية بعد إطلاق EQ

أهم المقالات