سبتمبر 11, 2022

بولستار 2 تجري اختبار نموذجها الأولي لعام 2023 مع تصميم محدّث بمهارة

من المقرر أن تطرح سيارة بولستار2 Polestar 2 المحدثة بحلول العام المقبل 2023، وهي تحظى الأن السيارة بتعديلات دقيقة في التصميم، وتغييرات تقنية هي الأكثر شمولاً، بما في ذلك تحسين الكفاءة والأداء بالإضافة إلى مجموعة من تحديثات البرامج.

سيحتفظ طراز بولستار المنافس لفئة تسلا موديل 3، والذي تم رصده في هذه الصور أثناء اختبار السيارة في جبال الألب، بشكل نموذجها الأولي قبل إطلاقها في العام المقبل، ولكن مع اختيار ما بين مجموعة المحرك الفردي والثنائي.

وسيوفر بولستار2، قوة 402 حصان و682 نيوتن متر من عزم الدوران، مع نطاق يصل إلى 482 كم للفئة ذات المحرك الواحد.

تم إخفاء تصميمات الشبكة الأمامية وحافة العجلة أثناء أختبار السيارة، مما يشير إلى أن هذين المجالين من المقرر تحديثهما. بينما سيبدو هيكل السيارة جذابا مع الشبك الأمامي والمصد الأمامي. فيما تُظهر صور المقصورة الداخلية، إلى حد ما، أنها مزودة بكافة التقنيات الحديثة مع شاشة المعلومات والترفيه العمودية مقاس 11 بوصة ومواد النسيج الفخمة على لوحة القيادة.

قامت العلامة التجارية مؤخرا بتحديثات عدة للبرامج لإصدار عام 2023، حيث توفر أنظمة آبل كار بلاي، وتحسينات في التحكم في التطواف، وتعزيز الكفاءة . فبينما كشفت بولستار مؤخرا عن طرازها الجديد والذى سيكون معروضا للبيع في عام 2023، في الوقت نفسه، ظهر بولستار  6 لأول مرة في مهرجان Pebble Beach، حيث بيعت كامل طلبات الحجز البالغة 500 طلب في أقل من أسبوع.

فيما ستظل بولستار 2 هى الأكثر مبيعا  للعلامة التجارية وكما هو متوقع عند طرحها في الأسواق العام المقبل، مما يضفي على عملية شد الوجه أهمية كبيرة لا سيما في مواجهة مجموعة متزايدة من المنافسين بما في ذلك طرازي فولفو أكس سي 40 ريتشارج، وأودي كيو 4 إي ترون

 

أهم المقالات