يوليو 14, 2021

بورشه مانوفاكتور 911 جي تي 3 تورينج: تعديلات حصرية لتصميم أكثر جاذبية

صحيح أن ميزات عدة تتمتع بها سيارة بورشه 911 جي تي 3 تورينج من قبل المصنع، إلا أن بورشه مانوفاكتور الحصرية Porsche Exclusive Manufaktur هي أكثر مما تتوقعه، عبر بعض الترقيات والتعديلات لتصميم أكثر جاذبية.

يضيف قسم التعديل لسيارة بورشه الداكنة اللون، أغطية LED ملونة فوق المصابيح الأمامية لتمنح الجاذبية للواجهة، بينما تتميز العجلات التي يبلغ مقاسها  20 بوصة في الأمام و21 بوصة في الخلف، باللون الأسود الساتان.

في الداخل، تتميز السيارة بخامات من الجلد بمزيج من ألوان الأسود والأحمر. فيما تضيف الخياطة والأنابيب الحمراء على الحصائر الأرضية القليل من تباين الألوان إلى التصميم.

قد تبدو تغييرات قليلة إلى حد ما، لكنها تُظهر في الوقت ذاته أنه مع اللون الخارجي المناسب للسيارة، وعدد قليل من التعديلات يمكن أن تجعل سيارة بورشه 911 جي تي 3 تورينج تبدو أكثر من مذهلة.

حتى مع المظهر الأسود الخارجي بالكامل، فعندما يضاف له لمسة نهائية لامعة، توفر مزيج مثالي من الظلام واللمعان الجذاب للسيارة.

تتمتع بورشه 911 جي تي 3 تورينج بنفس محرك السحب الطبيعي سعة 4.0 ليتر ذو الست أسطوانات مثل الطراز القياسي.

ويمكن لهذه الكوبيه من الوصول إلى سرعة 60 ميلًا في الساعة ( 96 كيلومترا في الساعة) في  3.2 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 197 ميلًا في الساعة (317 كيلومترا في الساعة).

يمكن للمشترين اختيار علبة تروس يدوية من ست سرعات أو ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

يسقط طراز تورينج الجناح الكبير وفتحات التهوية من GT3 العادية، وهناك أيضا واجهة أمامية مختلفة، حيث يحتوي غطاء المحرك على فتحات تهوية مزدوجة.

سيتم طرح 911 جي تي 3 تورينج للبيع في وقت لاحق من هذا العام، بسعر يبدأ من 161.000 دولار.

أهم المقالات