مايو 08, 2014

بورشه تدعم جيل الشباب في مسابقة المدارس للفورمولا واحد

استنادا إلى تاريخ بورشه العريق والمتفوّق في رياضة السيارات، أعلن مكتب “بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا” الإقليمي رعايته للفريق المدرسي سافاير رايسنغ “Safire Racing ” في مسابقة “الفورمولا واحد في المدارس ” F1 in Schools.

ويأتي هذا الإعلان في ما يتحضّر الفريق اليافع لتعزيز نجاحاته المُبهرة في الدورات التأهيلية لهذا التحدّي، الذي يشهد تصميم التلاميذ لسيارات رياضية صغيرة والتسابق بها.

وقد مثّل فريق من خمسة تلامذة من “المدرسة الألمانية الدولية في دبي”، تحت اسم ’سافاير رايسنغ‘، الإمارات العربية المتحدة في النهائي العالمي لمسابقة “الفورمولا واحد في المدارس” في العاميْن السابقين. وهو يسعى الآن إلى تكرار إنجازه في الحادي عشر من مايو في نهائيات الإمارات العربية المتحدة، التي تدعمها “بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح” كراعٍ رسمي.

من جهته، أوضح مدير التسويق لدى بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح السيد لي نيوتن أن “بورشه تتألق كصانع عريق للسيارات ذي تاريخ غني في مجالي الهندسة والسباقات. وتتيح لنا مسابقة الفورمولا واحد في المدارس مشاركة شغفنا مع مراهقين يشاطروننا اهتماماتنا، خاصة وأنهم يشكلون مستقبل علامتنا التجارية”.

تُعتبر مسابقة “الفورمولا واحد في المدارس” التحدّي العالمي الوحيد متعدد المجالات الذي يستخدم فيه تلامذة، تتراوح أعمارهم بين 9 و19 عاماً، برنامجاً إلكترونياً خاصاً للتعاون في ما بينهم وتصميم وتحليل وصناعة واختبار ومن ثمّ التسابق بسيارات فورمولا واحد صغيرة مصنوعة من ’خشب البلسا‘ ومدفوعة بالهواء المضغوط.

أهم المقالات