أكتوبر 17, 2018

بورشه باناميرا GTS لعام 2019 مزودة بتقنيات مميزة

بدأت شركة بورشه منذ فترة قريبة بتوفير خيار GTS في عروضها لكل من 911 وكايان، بورشه باناميرا GTS لعام 2019 ستحتل مكانا وسطيا بين طرازي S وتيربو كما أنها تحتوي على آخر التقنيات من أجل أفضل ثبات ممكن.

منذ عام 2009 قامت علامة بورشه بإطلاق طراز باناميرا لمن يرغب بالتمتع بأداء مميز ومقصورة تتسع لأربعة ركاب بكل راحة كما يوجد خيارات من المحركات من أجل اجتذاب أكبر شريحة ممكنة من الزبائن، بورشه باناميرا GTS لعام 2019 ستتوفر بفئتي الصالون وستايشن واجن.

بورشه باناميرا GTS

من الخارج يمكن تمييز بورشه باناميرا GTS لعام 2019 من خلال النظر للجوانب الأمامية حيث توجد كتابة GTS، توجد أيضا كتابة باناميرا GTS على صندوق الأمتعة الخلفية، من المميزات التقنية هي الجناح الخلفي الذي يبرز أوتوماتيكيا عند زيادة السرعة علما أنه يتم التحكم به من خلال نظام إلكتروني دقيق للغاية، العجلات الكبيرة قياس 20 بوصة تؤكد الطابع الرياضي البحت الذي تتمتع به السيارة.

بورشه باناميرا GTS

مقصورة بورشه باناميرا GTS لعام 2019 توفر كل ما يلزم لتأكيد أنها جديرة بحمل شعار بورشه، أبرز ما يمكن ملاحظته هو شعار GTS على رؤوس المقاعد لزيادة التميز بالمقارنة مع بقية الطرازات كما يمكن ملاحظة الحياكة الحمراء لإضفاء الطابع الرياضي، يوجد أيضا نظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي “HUD” الذي يعرض السرعة والنسبة المختارة بالإضافة لعرض الإتجاه المرغوب من أجل ابقاء نظر السائق متركزا على الطريق فقط.

بورشه باناميرا GTS

محرك بورشه باناميرا GTS لعام 2019 مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يمكن من انتاج 460 حصان وعزم دوران 620 نيوتن.متر، علبة التروس مكونة من 8 نسب متطورة جدا، التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 3.9 ثانية كما أن السرعة القصوى تبلغ 292 كم/س.

بورشه باناميرا GTS

تحتوي بورشه باناميرا GTS لعام 2019 على نظام تعليق متأقلم من أجل التجاوب مع كافة أنماط القيادة المتوفرة بالإضافة إلى أنه تم تخفيض الإرتفاع بفارق قليل جدا من أجل زيادة الثبات والتماسك.

بورشه باناميرا GTS

يبلغ سعر بورشه باناميرا GTS  لعام 2019 155 ألف دولار لنسخة الصالون و157 ألف لنسخة الستايشن واجن علما أن كلاهما يوفران طابع رياضي مميز.

أهم المقالات