ديسمبر 05, 2019

بنتلي كونتينيتال بايكس بيك بعدد محدود جدا لعشاق التميز

بنتلي كونتينيتال بايكس بيك هي إصدار محدود جدا من طراز كونتينينتال والذي يهدف إلى الإحتفال بالإنجاز الذي جرى تحقيقة على مضمار سباق التسلق الأشهر في العالم بايكس بيك.

سيتم انتاج 15 نسخة فقط من بنتلي كونتينيتال بايكس بيك تتمتع بذات الطلاء للسيارة التي جرى استخدامها في سباق بايكس بيك الذي يعد أكثر سباقات التسلق تطلبا على الإطلاق.

بنتلي كونتينيتال بايكس بيك

يحتوي إصدار بايكس بيك من طراز كونتينينتال على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل W12 بسعة 6.0 ليتر يتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 626 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 900 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

سيتم طلاء جميع الوحدات الإنتاجية من هذا الإصدار باللون الأخضر الفاتح وهو اللون ذاته الذي زين السيارة التي تمكنت من تسجيل لقب أسرع سيارة انتاج تجاري في سباق تسلق بايكس بيك لعام 2019 والذي بلغ 10 دقائق و18.4 ثانية.

بنتلي كونتينيتال بايكس بيك

جرى أيضا توفير بعض الوسائل التي تساعد في تمييز إصدار بايكس بيك وهي من خلال الرقم 100 على شبكة التهوئة والذي يشير لمئوية شركة بنتلي وأيضا العجلات السوداء بقياس 22 بوصة والمغلفة بإطارات بيريللي ذات الأطراف الخضراء، يمكن ملاحظة غطاء أقراص المكابح باللون الأخضر كذلك.

بنتلي كونتينيتال بايكس بيك

تبرز على جوانب السيارة الأمامية تحديدا شارة بايكس بايك بجانب الخط الأسود الذي يمتد على عرض الجوانب مما يساعد في تعزيز الطابع الرياضي لسيارة فارهة.

بنتلي كونتينيتال بايكس بيك

تتميز الجهة الخلفية من بنتلي كونتينيتال بايكس بيك من خلال وجود اللون الأسود اللامع الذي يزين الحيز ما بين المصابيح الخلفية من السيارة فيما يبزر الخط الأسود الذي يمتد من الجوانب وهو الأمر الذي يشكل طابعا مميزا لسيارة من فئة الإنتاج المحدود.

بنتلي كونتينيتال بايكس بيك

عند فتح الأبواب تظهر كتابة بايكس بيك على عتبات الأبواب للدلالة على تميز السيارة كما يمكن ملاحظة الشعار على مساند الرؤوس للمقاعد باللون الأخضر.

بنتلي كونتينيتال بايكس بيك بنتلي كونتينيتال بايكس بيك

يمتد اللون الأخضر في المقصورة ليتجسد في لون الحياكة على شكل مربعات على أطراف المقاعد وأيضا بطائن الأبواب والمقود مما يوفر طابعا فريدا من نوعه لسيارة مميزة بجانب وجود ألياف الكربون على لوحة القيادة التي تواجه الراكب الأمامي.

بنتلي كونتينيتال بايكس بيك

من ضمن الوسائل التي تساعد في تميز بنتلي كونتينيتال بايكس بيك وجود خريطة مصغرة لمضمار سباق التسلق وأيضا التوقيت الذي تم إحرازه وهو حتما ما يرغب به من يدرك جيدا قدرة شركة بنتلي على المزج ما بين الفخامة والطابع الرياضي.

أهم المقالات