ديسمبر 20, 2016

بعد فضيحة الديزل.. 10 خطوات أعادت لاودي نشاطها عام 2016

أودي AG هي إحدى الشركات الألمانية التي تنتج سيارات فاخرة تحت اسم أودي، وهي جزء من مجموعة فولكس فاجن. وجاء الاسم أودي من الترجمة اللاتينية للقب المؤسس أوغست هورش، وهي تعني بالألمانية “استمع”!
يقع المقر الرئيسي لشركة أودي في مدينة إنغولشتات، بافاريا، في ألمانيا.

كانت الشركة مملوكة بالكامل بنسبة (99.55 ٪) لمجموعة فولكس واجن (فولكس فاغن إيه جي) منذ عام 1964. ولكنها تعاني الآن من ضغوطات ماليه أدت للعديد من المشاكل للشركه الأم بسبب فضيحة الغش في انبعاثات الديزل.
بعيداً عن تفاصيل تلك الفضيحة، كيف تعاملت أودي مع الوضع خلال هذا العام، وما ابرز ما مرت به؟

10. أزاحت أودي الستار عن طرازيها A4 allroad quattro وAudi h-tron quattro اللذان يستعرضان ابتكارات الشركة في مجالات الدفع الرباعي الدائم وتكنولوجيا الاتصال وتقنيات خلايا الوقود، وذلك خلال معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات (NAIAS) في ديترويت.

9. قدمت أودي اتجاهات مستقبلية في عالم النقليات خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES الذي انعقد بتاريخ 6 – 9 من يناير 2016 في لاس فيجاس الواقعة بولاية نيفادا.

8. بقيمة تبلغ 150 مليون درهم، بدأ مبنى أودي الجديد في منطقة الروضة باستقبال العملاء رسميا، مع عرض 21 سيارة من أبرز طرازات أودي الرائعة في صالة عرض شركة علي وأولاده وكيل علامة أودي في أبوظبي.

7. افتتاح أكبر مركز خدمات منفصل في العالم يحمل علامة أودي وهو أحدث المشاريع المكتملة ضمن برنامج النابوده للسيارات التوسعي والذي خصصت له الشركة 900 مليون درهم إماراتي بهدف توسيع وتحسين خدماتها في أنحاء دبي والإمارات الشمالية.

6. أودي ستقوم بإرسال كواترو روفر إلى القمر، ويبدو أن ذلك سيحدث بحلول نهاية العام المقبل!

5 خطوات اضافية قامت بها اودي من الضروري أن تعلم بها.. انتقل إلى الصفحة التالية >>>

أهم المقالات