أبريل 06, 2016

بعد أبو ظبي.. “عالم فيراري” في الصين قريبا

بعد 6سنوات من قيامها بإفتتاح مدينة ملاهي “عالم فيراري” في جزيرة ياس بمدينة أبوظبي, كشفت شركة فيراري عن نيتها في نقل هذه التجربة الناجحة إلى الصين وذلك بعد توقيعها على إتفاق غير ملزم مع شركتين صينيتين هما BAIC Eternaland وBeijing Automotive, من أجل تصميم وبناء وفتح مدينة ملاهي “عالم فيراري”, ولم يتم الإفصاح حتى الآن عن المدينة التي ستقوم بإستقبال هذا المنتزه.

ويرجح أن تكون المدينة التي سيتم فيها بناء “عالم فيراري” من كبرى المدن الصينية. ونظراً للكثافة السكانية في الصين فمن المتوقع أيضاً أن يكون هذا المجمع الترفيهي كبير للغاية بحيث يستطيع إستيعاب عدد ضخم من الزوار.

تجدر الإشارة إلى أن “عالم فيراري” في الصين سيكون الثالث في العالم, حيث أن الأول يقع بالقرب من أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو عبارة عن أكبر مدينة ترفيهية مغطاة وموطن لأسرع أفعوانية في العالم، وقد تم إعلانه كأفضل فعاليات الجذب السياحي في الشرق الأوسط وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2015.

بينما من المقرر القيام بإفتتاح الثاني خلال هذا العام في إسبانيا، على بعد أقل من ساعة بالسيارة عن حلبة برشلونة – كاتالونيا.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

وفاة أسطورة الهندسة زها حديد… وفي رصيدها تصاميم ليخوت

4 سيارات مثيرة تجذب النساء إلى شخصيتك

إنفينيتي QX70 Limited تظهر في معرض نيويورك

أهم المقالات