ديسمبر 30, 2016

بطل هذا الاسبوع: رجل إندونيسي.. والسبب؟

رجل إندونيسي هو بطل هذا الاسبوع بعد أن سحب طفلين من أمام مسار سيارة بخفة من الحركة غير بشرية. وفقا لصحيفة إكسبريس، الميكانيكي الاندونيسي كان يعمل في متجره في الاسبوع الماضي عندما تحطمت السيارة من خلال الباب المفتوح. ثواني فقط قبل تحطم السيارة في المحل، لاحظ الرجل طفلين صغيرين يمران خارج الباب. في لحظة، هرع الرجل الى الأطفال، أمسك بهما، وتمكن من القيام بحركة خلفية لا تشوبها شائبة، سحبهما من الأذى في الوقت المناسب تماما.

تم تحميل فيديو الحادث إلى مجموعة الفيسبوك التايوانية حيث حصدت مشاهدات كثيرة على الفور. وأشاد الناس من جميع أنحاء العالم للرجل على بطولة تفكيره السريع وقارنوه بأمثال جاكي تشان والرجل العنكبوت.

في حين أن هناك القليل من المعلومات الثمينة عن الحادث في الفيديو التي تم تحميله، مقال نشر في صحيفة Tribun Jambi سلط بعض الضوء على الوضع. وفقا لTribun، الحادث وقع في سيلاتان جايا للسيارات، ورشة لاصلاح السيارات ​​في مدينة جامبي في جزيرة سومطرة. قام بتحميل الفيديو أنور سوتانتو تشن، الذي قال للصحفيين ان الميكانيكي صديق له وأحد العاملين في المحل. لحسن الحظ لم يصب أحد بشدة، وبطلنا الميكانيكي قد يكون له مستقبل مشرق بعد ذلك.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء عليك تجنبها في صيانة السيارات

كيف تقومون بصيانة الإطارات ؟ وما أهمية الموضوع ؟

ما يجب أن تفحصه ميكانيكيا عند شراء سيارة مستعملة

هكذا تشتري سيارة مستعملة بحالة ووضع جيّد

أهم المقالات