نوفمبر 09, 2014

بشرى سارة.. سيارات مرسيدس تبعد عنك الحساسية!

من المعلوم أن سيارات المرسيدس تتميز بفخامة متميزة تستطيع بها جذب الأنظار وخطف قلوب محبي الأناقة والسرعة الفاخرة التي تزيد من تميز وتألق السائق على الطرقات.

فشركة مرسيدس الألمانية تأسست في العام 1926 لتصبح بعد ذلك من أكثر العلامات الرائدة بمجال تصميم السيارات، ولتزداد تميزا قررت الاستحواذ على المعايير الصحية لتكون أكثر من ينتج السيارات المحافظة على البيئة.

وفي هذا السياق، حازت سيارة مرسيدس “c class w205” على تسمية “منتجات صديقة البيئة” لتخضع بعد ذلك لاختبار “green appraisal” من المركز الأوروبي لمؤسسة أبحاث الحساسية.

وقد أثبت الاختبار أن هذه السيارة تعتبر واقية من الحساسية اذ انها تبعد الروائح المثيرة للالتهبات في الأنف والصدر مما يجعلها الأكثر مناسبة لمن يعاني من هذه الامراض.

كما تم اعتبارها من أكثر السيارات المحافظة على البيئة اذ انها لا تصدر انبعاثات مضرة للجو حيث انها تحسن الجو وتتميز بانها صديقة للبيئة الخضراء.

يشار الى أن الشركة تسعى لهذا اللقب منذ القدم، وقد حازت عليه بختم الجودة من المركز الأوروبي لمؤسسة أبحاث الحساسية ECARF. وعليه، يمكن اعتبار هذه الشركة رائدة بكافة المجالات اذ انها تسعى الى تطوير سياراتها لتحظى على جميع الألقاب التي تجذب الزبائن.

أهم المقالات