مايو 27, 2015

بريجستون الراعي الرئيسي للتحدي العالمي للطاقة الشمسية 2015

أعلنت شركة “بريجستون” التجارية أنها ستكون الراعي الرئيسي للتحدي العالمي للطاقة الشمسية 2015، والذي سيُقام في أستراليا خلال الفترة من 18 إلى 25 أكتوبر 2015.

وتأكيداً لإلتزامها طويل الأمد بدعم الأنماط الجديدة العصرية لرياضات المحركات التي تشجّع توظيف التقنيات الصديقة للبيئة ضمن قطاع السيارات وبين الأعداد المتزايدة من عشاق السيارات ومحبيها، ستواصل “بريجستون” إضافة أنشطة جديدة إلى محفظتها من الفعاليات التي تقيمها في شتى أرجاء العالم، مع إيلاء تركيز خاص على القضايا البيئية.

وفي إطار هذه الفعاليات، واستناداً إلى النجاح الذي حققه التحدي حين أقيم عام 2013، فقد تمّ اختيار “بريجستون” مرة أخرى لتقدّم دعمها ورعايتها للتحدي الذي يسعى للترويج لتطوير التقنيات الصديقة للبيئة والمخصصة للسيارات العاملة بالطاقة الشمسية.

وسيمثّل هذا التحدّي النسخة الـ13 وذلك منذ انطلاقته في العام 1987. وكان قد تنافس 38 فريقاً في العام 2013، ضم بين صفوفه طلاب جامعات من 22 دولة، في سباق ضاحية لمسافة 3 آلاف كيلومتر (1.184 ميل) باستخدام الطاقة الشمسية حصرياً لتسيير المركبات.

ويضم التحدي 3 فئات منفصلة، فئة المغامرة وفئة العربات وفئة التحدي، وستتنافس الفرق المشاركة لحصد لقب السيارة الأكثر كفاءة والعاملة بالطاقة الشمسية.

وتسعى “بريجستون” من خلال هذا التحدي إلى الترويج لتقنيتها المبتكرة الصديقة للبيئة “ECOPIA مع ologic“، والمساهمة بدور فاعل في المجتمع من خلال المبادرات البيئية، والمساعدة في الوصول إلى مجتمع مستدام، ودعم المهندسين اليافعين من مختلف أصقاع الأرض وتشجيعهم على المشاركة في التحدي في إطار مساعيهم لصياغة مستقبل نظيف مناسب للجميع.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟
تنبيه هام.. لهذا السبب ستسجل مخالفة سير بحقك في لبنان

أهم المقالات