مارس 28, 2021

برابوس تحول سمارت الكهربائية إلى إصدار 92R خارق

تعتزم شركة برابوس Brabus طرح 50 نموذجًا من طراز 92R الجديد، بأسعار تبدأ من 55.000 دولار في سوقها المحلية في ألمانيا قبل أي حوافز.

 برابوس

يعتمد إصدار برابوس Brabus 92R الجديد على سمارت إي كيو فورتو كابريو Smart EQ Fortwo Cabrio.

 برابوس

ولكنه مزود بمحرك كهربائي أكثر قوة يقدر بنحو 91-  92 حصان و180 نيوتن متر من عزم الدوران، بزيادة 10 حصان.

 برابوس

وتبقى قدراتها بأن تصل إلى السرعة القصوى المحدودة إلكترونيًا، محل شك، حيث تقدر سرعتها القصوى بنحو 81 ميلاً في الساعة ( 130 كم/ ساعة) بسرعة كبيرة، بمساعدة قوة التباطؤ عند الضغط.

 برابوس

بالإضافة إلى ذلك  يستدعى الأمر أن تصنف برابوس كواحدة من أولى شركات الضبط لتكون قادرة على استخراج المزيد من الطاقة من مجموعة نقل الحركة في تلك السيارة الكهربائية.

 برابوس

قرر مهندسو وفنيو برابوس ترقية مجموعة أداء PowerXtra للمحرك المتزامن ثلاثي الطور، الذي يتكون من نظام تحكم في عزم الدوران معاد ضبطه، ووحدات جديدة لمفتاح ديناميكيات القيادة ودواسة التسارع.

 برابوس

فيما يتعلق بالمقصورة  الداخلية، ستجد ما يسميه برابوس “مفتاح متعة القيادة”، الذي يسمح لك بالتبديل بين أربعة أوضاع قيادة مختلفة: أساسي، وإيكو، ورياضي، ورياضة +.

يترك نظام القيادة الأساسي مجموعة نقل الحركة في مواصفات الإنتاج الخاصة به، بينما يوفر نظام “ايكو” مزيدًا من استعادة الطاقة عند رفع دواسة الوقود، والتي تعد أقوى بكثير من سمارت إي كيو للإنتاج.

 برابوس

بينما تمنح أنظمة الرياضة استجابة أكثر حدة بينما يعود استرداد الطاقة إلى إعدادات المصنع.

 برابوس

من أجل الوصول إلى قوة 92 حصان في طراز برابوس 92R، تحتاج إلى الانخراط في وضع القيادة  رياضة+.

تتسارع السيارة من  0-62 ميل في الساعة (100 كم / ساعة) في 10.9 ثانية، بينما يصل نطاق القيادة عند الشحن الكامل للبطارية إلى 80 ميلاً (125 كم).

أضافت برابوس أيضًا نظام تعليق ممتص الصدمات، جنبًا إلى جنب مع عجلات سبيكة Monoblock IX ذات اللون الأسود اللامع مقاس 16 و 17 بوصة في الأمام والخلف على التوالي.

أهم المقالات