نوفمبر 04, 2022

بالفيديو والصور: السير لويس هاميلتون يختبر قيادة إينيوس جرينادير

حظي بطل سباقات السيارات لفريق Mercedes-AMG Petronas، السير لويس هاميلتون -الحاصل على وسام “رتبة الامبراطورية البريطانية”- بقيادة سيارة جرينادير Grenadier ذات الدفع الرباعي  في تجربة قيادة حرّة على الطرق الممهدة والوعرة، ليصبح من أوائل قائدي السيارات الذين أُتيحت لهم فرصة تجربة هذه السيارة من خارج فريق شركة INEOS Automotive.

إينيوس جرينادير - هاميلتون

ورافق السير جيم راتكليف، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينيوس، السير لويس قائد السيارة أثناء تجربة القيادة. في مقطع فيديو نُشِر اليوم، نشاهد بطل العالم في سباقات “فورمولا وان” للسيارات سبع مرات يقود سيارة Grenadier عبر مجموعة متنوعة المسارات والطرق الممهدة والوعرة.

إينيوس جرينادير - هاميلتون

بهذه المناسبة، عبّر عن سعادته قائلاً: “أشعر بمتعة حقيقية في قيادة هذه السيارة”. “فالسيارة مريحة للغاية رغم وعورة الطريق والمنحدرات شديدة الانخفاض، وكنت أقود بسرعة عالية على مدار تجربة القيادة. وأدهشني للغاية الثبات الفائق للسيارة على الطريق.”

إينيوس جرينادير - هاميلتون

اجتازت سيارة Grenadier مسافة قدرها 1.1 مليون ميل خلال مرحلة شاقة من الاختبارات والتطوير في وادي Death Valley، في الولايات المتحدة ومناطق الكثبان الرملية في الشرق الأوسط والدائرة القطبية الشمالية ومسارات جبال Schöckl المشهورة بوعورتها الشديدة في النمسا.

إينيوس جرينادير - هاميلتون

سيارة Grenadier سيارة عصرية رباعية الدفع، صُممت وصُنعت وفق أعلى المعايير في العالم لتناسب جميع التضاريس. وتمتاز هذه السيارة بهيكل بمقطع صندوقي سُلَّمي الشكل ودفع رباعي مستمر وعلبة توزيع قدرة ثنائية السرعات ونظام قفل تفاضلي مركزي في جميع الطرازات.

تفخر مجموعة INEOS بكونها شريكًا رئيسيًا في فريق Mercedes-AMG Petronas المشارك في سباقات “فورميلا وان”. تجدُر الإشارة إلى أنه بدأ بالفعل إنتاج سيارة Grenadier وهي متاحة للحجز الآن.

 

أهم المقالات