نوفمبر 13, 2014

بالفيديو: ما علاقة أعمال المشاهير الفنية بحوادث السير؟

يتعرض الممثلون في أعمالهم الفنية ولاسيما بتصوير الأفلام والمقاطع المصورة للعديد من المصائب تأتي في مقدمتها حوادث السير التي لا تغيب عن عالم السينما والأفلام.

ويبدو أن حوادث السير لن تترك العالم حيث انها تقع في تصوير المقاطع الغربية والعربية أيضا، لذلك نستعرض معكم أبرز هذه الاصطدامات التي كادت ان تعيق استمرارية العمل الفني:

1- حادث هيفاء وهبي:

من أكثر الحوادث المسجلة في ذاكرتنا هي ما تعرضت له النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء تصوير أغنية “حاسة ما بينا” على طريقة الفيديو الكليب. فكانت هيفاء تقود السيارة الى أن اصطدمت الطائرة التي تحلق فوقها برأسها.

وقالت في حينها: ” اقترب صوت الطائرة كثيرا وكنت أقود السيارة بسرعة (السيارة قديمة وسرعتها لا تتعدى 100 كم ) وكان المفروض أن تمر فوق رأسي فمرت واصدطمت برأسي الذي تأذى من الزجاج”. يذكر أن هذه الحادثة حصلت في مطار “رياق” العسكري بمنطقة البقاع شرق لبنان.

2- حادث إيملي بلانت و توم كروز:

في تصوير لفيلم ” Edge Of Tomorrow” الذي يجمع بين أروع شريكين “ايملي بلانت” و”توم كروز”، حدث ما لم يكن متوقعا اذ خلال قيادة بلانت لسيارة في احدى المشاهد نسيت الضغط على المكابح.

وفي هذه اللحظات الحرجة، صرخ توم كروز لتنبيه زميلته التي ضغطت المكابح عند اصطدام السيارة بشجرة ضخمة، ولحسن الحظ لم يلحق هذا الحادث أضرارا بليغة بالممثلين وبفريق العمل.

3- حادث جيسون ستاثام

لا يمكن التحدث عن الأعمال الفنية التي تسببت بحوادث دون الاشارة الى ما تعرض له عاشق السيارات الرياضية والفاخرة الممثل الشهير في أفلام الأكشن ” جيسون ستاثام”.

فأثناء تصوير مشهد قيادة شاحنة باحدى الأفلام، لم يستطيع هذا البطل ايقاف الشاحنة مما أدى الى اجتيازها المرفأ وسقوطها في البحر، وحتى الان لم يعلم كيف استطاع هذا الممثل النجاة من هذا الحادث المرعب.

أهم المقالات