يناير 09, 2017

بالفيديو: جي ام سي تفاجئ الجمهور بطراز تيرين 2018 الجديد كليا

فاجأتنا جي ام سي اليوم في معرض ديترويت الدولي للسيارات بالكشف عن طراز تيرين 2018 الذي تخلى عن الشكل المربع الذي يشبه الصندوق ليحصل على هيكل أصغر حجما وأخف وزنا وأكثر أناقة.

حصلت سيارة الدفع الرباعي المدمجة على منظر جديد تألق بالمصابيح الأمامية والخلفية فائقة الجمال، بالإضافة إلى هيكل مصقول ببراعة من الخارج، ومفعم بالأجهزة المساعدة للقيادة والتقنيات التكنولوجية وأنظمة السلامة المتقدمة من الداخل، والتي تتكيف مع احتياجات العملاء الفريدة من نوعها.

تقدم جي إم سي للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات الجديدة التي تتضمن نظامي دفع تيربوتشارجد، وناقلين أوتوماتيكيين للحركة بتسع سرعات، يتميزان بالكفاءة المعززة، يقترنان بخيارين من المحركات، وهذا التطبيق هو الأول من نوعه لمجموعة طرازات جي إم سي.

تصميم حديث وجريء

يتميز التصميم الجديد المطور من جي إم سي تيرين دينالي الجديد كلياً عن الطرازات الأخرى بشبك أمامي من الكروم ومواصفات خاصة من ضمنها لوحة أجهزة البيانات بلون الهيكل الخارجي، فرش منخفض، سكك من الكروم على السقف، مقابض للأبواب، أغطية للمرايا الجانبية، شرائح جانبية للهيكل. إضافة إلى ذلك فإن هذه السيارة مزودة بمصابيح أمامية بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED، وعجلات من الألومينيوم ملمعة آلياً بقياس 19 إنش والتي تعتبر قياسية في طراز دينالي.

تتميز جميع الطرازات الأخرى بميزة المصابيح بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED وبمزايا المصابيح الخلفية. وتعتبر المصابيح الامامية، الثنائية الإستعمال، والعالية الكثافة HID قياسية بالنسبة لطرازي SLE، وSLT. إضافة إلى عجلات بقياس 17 إنش قياسية لطراز SLE وعجلات بقياس 18 إنش متاحة في طراز SLE وقياسية في طراز SLT.

مجموعة واسعة من مواصفات السلامة

إن المجموعة الواسعة من تقنيات السلامة النشطة المتوفرة مصممة لزيادة إنتباه السائق ولتسهيل عملية الركن والمناورة خلال السرعات الخفيفة. إن هذه المواصفات تتضمن تقنيات رادار وكاميرا متكيفة تعطي إنذاراً بإمكانيات الإصطدام، مما يمكن السائق من التصرف السريع لتفادي هذه الإصطدامات، ومن ضمن هذه المواصفات:

  • نظام رؤية محيطية جديد
  • نظام جديد للتنبيه من الإصطدامات الأمامية مع مؤشر مسافة أمامي
  • نظام مكابح أوتوماتيكي يعمل على السرعة المنخفضة
  • نظام جديد للمساعدة في الحفاظ على المسار مع نظام تنبيه للإنحراف عن المسار
  • نظام تنبيه تغيير المسار مع تنبيه من المنطقة الجانبية العمياء
  • نظام تنبيه من السيارات العابرة من الخلف
  • المقعد المنبه للسلامة الجديد

ومن مواصفات جي إم سي تيرين الجديد أيضاً نظام التنبيه الخاص بالمقعد الخلفي. إن نظام التنبيه الخاص بالمقعد الخلفي ينبّه السائق للتحقق من المقعد الخلفي عندما الخروج من السيارة في بعض الحالات الخاصة.

جي إم سي تيرين 2018 سيطرح للبيع في أسواق الشرق الأوسط هذا الصيف بطرازات SLE، SLT و دينالي، التي تحافظ على ذات الزخم الذي صمم فيه الجيل الأول من هذه السيارة، حيث تم بيع ما يزيد عن 700,000 سيارة من هذه الفئة عالمياً منذ طرحها للبيع في الأسواق علم 2009.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء عليك تجنبها في صيانة السيارات

كيف تقومون بصيانة الإطارات ؟ وما أهمية الموضوع ؟

ما يجب أن تفحصه ميكانيكيا عند شراء سيارة مستعملة

هكذا تشتري سيارة مستعملة بحالة ووضع جيّد

أهم المقالات