يناير 20, 2023

بالفيديو: تعرفوا على الأيقونة الأميركية الجديدة جيب جراند واجونير 2023

يختبر الزميل ريتشي حنين، سيارة تعتبر أيقونة أمريكية مميزة، وهي، جيب جراند واجونير 2023 الجديدة كلياً، التي جرى إطلاقها، أخيراً، في الشرق الأوسط.

تجسد سيارة جيب جراند واجونير 2023 الفخامة والمغامرة بثلاثة أنظمة دفع رباعي وهيكل جديد تمامًا يوفر أداءً مثاليًا للقيادة على الطرق.

جيب جراند واجونير 2023

يكتمل التصميم الخارجي الجريء والمميز بمستويات عالية من الحرفية في المقطورة الداخلية، مع مقاعد فاخرة مكسوة بجلد باليرمو وقمرة قيادة رقمية بالكامل بتقنيات متطورة تم تقديمها بشكل رائع لسهولة الاستخدام.

وتقدم سيارة الدفع الرباعي الأيقونية تجربتها الأكثر رحابة وراحة على الإطلاق، حيث يتيح كل مقعد تجربة من الدرجة الأولى بمقاعد كابتن تشيرز في الصفين الأمامي والثاني ، ومقاعد تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب وصف ثالث فسيح

تمتاز سيارة جيب جراند واجونير الأكثر تطوراً من الناحية التكنولوجية بابتكارات الجيل القادم من التقنيات الحديثة بما فيها نظام “يوكونيكت 5″، ومجموعة من شاشات العرض الرقمية والتي تصل مساحتها الإجمالية إلى 75 بوصة، بما في ذلك الشاشات الممتدة على طول لوحة القيادة الأمامية والتي يصل مساحتها الإجمالية إلى 45 بوصة، ونظام “تلفاز فيرست فاير”، ومرآة الرؤية الخلفية الرقمية وكاميرا مراقبة المقعد الخلفي الحصرية.

توفر جيب جراند واجونير 2023 أكثر من 120 وظيفة للسلامة والأمان، تتضمن استخدامات مبتكرة للتقنيات التي تعمل على تحسين التفاعل بين السائق والسيارة والطريق.

وتأتي مجهزة بمجموعة من أنظمة السلامة الرائدة في فئتها والتي تعزز مجال رؤية السائق، وتساعد على تسهيل رؤية لوحة التجهيزات مع تمكين وظائف مساعدة السائق لتجنب التصادمات بما في ذلك نظام مساندة السائق النشط، مساعد القيادة الذاتية النشط بدون استخدام اليدين، نظام الرؤية الليلية وتعقّب المشاة والحيوانات، نظام تفادي الاصطدام عند التقاطعات، نظام الكشف عن نعاس السائق ، نظام المرآة الرقمية للرؤية الخلفية، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية.

هذا وتعاونت جراند واجونير 2023 مع شركة ماكنتوش المنتجات والأنظمة الصوتية الأمريكية فائقة الجودة لابتكار لتقديم نظام صوتي حصري عالي الدقة للسيارة لأول مرة.

ابتكرت شركة ماكنتوش المنتجات والأنظمة الصوتية الأمريكية فائقة الجودة والمصنعة يدوياً والمخصصة للمنازل والحفلات الموسيقية واللحظات المميزة في تاريخ الموسيقى في جميع أنحاء العالم على مدار أكثر من 70 عاماً.

وعززت ماكنتوش أنظمة “واجونير” بتقنياتها الحائزة على براءة اختراع لتتيح إحساساً بالاتساع وتعكس الأجواء الموسيقية بشكل واقعي – سواء كانت حفلة موسيقية أو استوديو تسجيل. بالاقتران مع جودة الصوت الفائقة، تتميز شعارات ماكنتوش على شبكات المكبرات الصوتية في الأبواب بإضاءة خلفية باللون الأزرق المميز للعلامة التجارية، مما يعزز أجواء الإضاءة المحيطية المخصصة في المقصورة.

وفي ابتكار آخر رائد في القطاع،  تم تجهيز سيارة جراند واجونير 2023 بمحرك هيوريكين سعة 3.0 لتر الجديد مع التوربو مزدوج بقوة 493 حصان / 670 نيوتن متر من عزم الدوران. ويأتي المحرك بستة أسطوانات في خط مستقيم ويطلق انبعاثات أقل ويستهلك وقوداً أقل مقارنة بالمحركات الأكبر، ولكنه برغم ذلك يولد قوة تضاهي قوة محركات V8.

يبدأ سعر الطراز الأساسي قبل ضريبة القيمة المضافة بالدولار الأمريكي: 126,800 دولار أمريكي.

أهم المقالات