سبتمبر 05, 2014

بالفيديو: انفنتيQ50 2015 تشعل حلبة السباق

نظمت شركة “رسامني يونس للسيارات ش.م.ل” (ريمكو) الموزّع الحصري لـ”نيسان” و”إنفينيتي” في لبنان، حدثاً استثنائياً لاختبار القيادة على حلبة “أر. بي. أم” المنشأة حديثاً في بلدة المتين وذلك في 4 أيلول. انضم الى حدث “إنفينيتي” أكثر من مئة مدعو من الصحافيين وممثلي الوسائل الاعلامية والمدونين وسواهم من العاملين في قطاع السيارات.

لقد حظي الضيوف بفرصة اختبار “إنفينيتي“Q50 بمحرك 2.0 (تيربو) بسعة 3.7 ليتر، تجربة م أدهشت الحضور بفضل أداء السيارة المتميز وسرعة تجاوبها وتماسكها وثباتها على امتداد الحلبة. كذلك، استمتع الضيوف بهندسة Q50 الداخلية الفاخرة، ذلك ان العناصر التصميمية والجودة اللتين تتمتع بهما قد ارتقيا الى مستوى جديد، من دون أن تفقد ملمس وإحساس السيارة الرياضية.

يتمتع محرك البنزين القوي والعصري والخفيف بأربع أسطوانات، كما يوفر عزم دوران بقوة 208 أحصنة و350 نيوتن متر، مما يشغل العجلات الخلفية عبر ناقل حركة آلي بسبع درجات. كما تتعزز تجربة القيادة المرنة والفعالة باستخدام مبكر لعزم الدوران ابتداءً من 1250 دورة في الدقيقة.

صمم محرك البنزين 2.0 تيربو ذات تقنية الحقن المباشر وفق أحدث تقنيات الكفاءة في استهلاك الوقود وضُبِط على أيدي مهندسي “إنفينيتي” ليضمن استجابة فورية ومثالية لدواسة الوقود، لينضم الى مجموعة المحركات المعروفة التي تشمل المحركالهجين ذات الأداء العالي المستوى، إضافة الى محرك 3.7 ليتر و6 اسطوانات.

بعد قيادة “انفينيتي” Q50 المذهلة والاستمتاع ببعض المنعطفات السريعة، انضم المدعوون الى مأدبة غداء أقيمت في المكان.

أهم المقالات