أبريل 25, 2016

بالفيديو: إطلاق إنفينيتي QX50 وQX60 طراز 2016 في الشرق الأوسط

حضر موقع عالم السيارات حفل إطلاق سيارتين جديدتين من إنفينيتي هما QX50وQX60 الفاخرتين من فئة مركبات الكروس أوفر في دبي، من تنظيم العربية للسيارات، إحدى شركات مجموعة عبد الواحد الرستماني.

تتميز السيارتان بالتصميم الخارجي الجديد على نحو شامل، ونرى في QX60 عددًا من التحسينات البارزة في المقصورة الداخلية والمزايا التكنولوجية، بينما نرى تحسينات مدهشة في QX50 مع تركيز خاص على مساحة الأقدام للركاب في المقعد الخلفي.

إنفينيتي QX60

تمت إعادة تصميم الهيكل الخارجي لإنفينيتي QX60 الجديدة كليًا، كما تم دمج العديد من المزايا والتقنيات الجديدة التي تعزز مستويات الراحة والملاءمة والسلامة.

ففي مقدمة السيارة، تتموضع في الشبك الأمامي على شكل القوس المزدوج مصابيح زينون الثنائية الأمامية كميزة قياسية. وقد تم استخدام إضاءة (LED) على نحو موسع أكثر بما في أضواء LED النهارية الجديدة ومصابيح الضباب الأمامية ولمسات الكروم. كما تتميز السيارة بلمحات خاصة من روح تصميم العلامة التجارية مثل غطاء محرك السيارة بشكل الموجات المزدوجة وعمود (D) على شكل هلال.

وفي المقصورة الداخلية، تقدم إنفينيتي QX60 حيز السائق الخاص وقد اهتمت بكل التفاصيل، ونرى فيها لمسات رقيقة من الكروم، مع إحاطة لوحة أجهزة القياس العلوية بمواد طرية الملمس مع درزات متباينة.

وتواصل إنفينيتي QX60 تقديم أروع المزايا التكنولوجية. وجُهز طراز 2016 بنظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي (FEB) مع ميز حماية المشاة. وبدمجه مع ميزات تقنية موجودة في السيارة وهي الأولى من نوعها في صناعة السيارات مثل نظام التحذير التنبؤي قبل الإصطدام الأمامي و نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي وشاشة الرؤية الشاملة، تصبح السيارة بالفعل واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر ذات الـ 7 مقاعد أمانًا في فئتها من الناحية التقنية.

كما تقدم مكونات وإعدادات نظام التعليق الجديد في QX60 طراز 2016 معايير متفوقة من الراحة والسلاسة، بينما يقدم نظام التوجيه المُعدّل بيانات أكثر لتحقيق مستويات متقدمة من متعة القيادة. وزودت السيارة بنظام الدفع الذكي بكامل العجلات مع محرك البنزين القوي سداسي الأسطوانات وذو الفعالية الاقتصادية سعة 3.5 لتر.

وتتوفر إنفينيتي QX60 طرز 2016 في الإمارات بسعر يبدأ من 185000 درهم.

التفاصيل الكاملة المتعلقة بسيارة إنفينيتي QX50 في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات